الأحد، 26 ديسمبر 2010

محمد السمدان ال ...الغائب الحاضر !!

محمد السمدان ال ... الغائب الحاضر !!

@ محمد السمدان

في ندوة الصليبيخات تلقى الصحفي محمد السمدان المطيري من جريدة السياسة ضربة بالهراوة على رقبته من قبل القوات الخاصة , وتم نقلة إلى المستشفى . وحتى ألان كما صرح البارحة النائب الفاضل محمد هايف مازال السمدان جريح الصحافة يرقد في المستشفى يعاني من الآلام , وسيخضع لعملية لا نعرف ما هي نتائجها , شافاه الله,

اعترف بأنني كنت انوي اختيار عنوانا لهذا المقال وهو( محمد السمدان اليهودي) , لأننا كما علمنا أن السمدان لو كان يهوديا وهبطت طائرته بالكويت اضطراريا لم يعامل كما عومل محمد السمدان لماذا , أقول لماذا ؟

أولا : صحيفته لم تنشر خبر عن ما حدث له ولا اعرف هل تم زيارته بالمستشفى

ثانيا : كونه صحفي فلم تصدر (جمعية الصحفيين الغير كويتيين!!) إي استنكار أو تأسف لما حدث لة بينما أصدرت بيانا تستنكر ما حدث للميكرفونات من إصابات في مجلس الأمة.

ثالثا : لم يصدر من إي جهة رسمية أو مسئول بيان استنكار أو أسف لما حدث لذلك الصحافي أو خبر عن زيارة مسئول للاطمئنان علية .

رابعا : لم نسمع من أعضاء (نعم يا طويل العمر) أن قام احدهم بزيارة السمدان , بينما توافد البعض ومنهم علي العمير ورولا دشتي وغيرهم وشخصيات وأبناء شخصيات للاطمئنان على( أعجوبة الدهر1) السيد الجويهل في المستشفى .

رابعا : بس خلاص ولكن أنا أقف مع السيد الدويسان(اعجوبة الدهر 2 )الذي قال في مقابلة تلفزيونية في قناة الرأي( لم يكن هناك في ندوة الصليبيخات ضرب لان الضرب يعني الكسر! ) وأضاف الدويسان ( لم يكن هناك سحل لعبيد الوسمي أنما كان هناك سحب لان السحل كان في العراق )

@ يتوجب

أن يعرف كل منا في أي جناح أو مستشفي يرقد السمدان لزيارته أو إرسال باقة ورد له , لان الجميع تخلى عنة , ويفترض أن يقوم كل منا بالواجب تجاه صحفي كان يقوم بمهمة بناء على طلب من صحيفته .

من يعرف أين يرقد فليبلغنا لزيارة السمدان الكويتي ولا نقول اليهودي كما اعتبره البعض وتخلوا عنة .

وسلامتكم

________________

من مدونة حمد الحمد

هناك تعليقان (2):

  1. اما جمعية الصحفيين .. وتصريحات صانع رزنامة الشهيد .. القناعي تحفة

    :)

    ظهور الدويسان كنائب عن الامة دليل على أن زمن المعجزات لم ينتهي ... الدويسان نائب !!

    ردحذف
  2. يبدو انك راض عن ماحدث استاذ حمد ... الكويت قاعدة تذوب والنواب من ندوة الى اخرى ... هل رايت مايفعل بالمتسببين باثارة الفتن في الدول الديمقراطية الكبرى لهم العصا والعصا لمن عصى ... سامحني ان خالفتك الراي فانت من الكتاب الذين اتشرف بالقراءة لهم

    ردحذف