الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

معرفهاش أي أزمة !!

معرفهاش ..أي أزمة !!

@ معرفهاش

أمس أبلغت وزارة الأعلام الصحف بعدم الإشارة للازمة الأخيرة , واليوم صحفنا كلها تتحدث عن الأزمة الأخيرة , هذا يذكرني بحارس عمارة مصري سأله المذيع في برنامج تلفزيوني عن راية في الفنان عبدالمنعم مدبولي فقال (معرفوش) قال (دا فنان كبير) قال (معرفوش) قال (دا فنان مصر) قال (معرفوش) قال (قول اي حاجة) فرد حارس العمارة قائلا ( ما دام ما اكلت معاة ولا شربت معاة ولا سافرت معاة , معرفوش ).

بناء على تعليمات الأعلام معناه إذا سئل أي كويتي عن حادثة الصليبيخات سيقول ( معرفهاش , معرفهاش ,مادام ما انضربت فيها ما اعرفهاش ).

@ ام عبدالله

في مداخلة في الانترنت قالت ام عبدالله وهي الظاهر كويتية وتحب الكويت تقول حلا للمشكلة ( شمتونا عند العراقيين , طلعوا اللي انسجنوا وحلوا مشاكلكم ).

@ مقالات

في جريدة الشرق الأوسط مقال أمس بعنوان ( عصا الديمقراطية الكويتية ) بقلم سلمان الدوسري , الحين خذ شماتة حنا ناقصين .

@ أبو فلان

صاحبنا ابو فلان قبل سنتين ما كان يعرف يتكلم بالتليفون , لكن تعلم وصار مثل (عنز العرب اللي طاحت بمريس )صار باليوم يرسل عشرات المسجات امس وصلني منة مسج تقول ( محشش مات بالحرب وهو يضحك والسبب جت الرصاصة في اباطه ).

والله فاضي يا ابوفلان هالايام فيه احد يضحك غير الجويهل ونبيل الفضل وقناة سكوب و و و.

@ لا تسيسون

أمس تذكر احد المتداخلين بالنت القول المأثور والشهير للدكتورة سلوى الجسار نائبة الدائرة الثانية ما ادري الأولى بقولها الذي لا ياتية الباطل لا من إمامة ولا من خلفه قولها ( لا تسيسون السياسة ) وأضاف المتداخل ( لاتطبقون المطبق ولا تعدسون المعدس ولا تربطون المربط) الأخيرة سالفة لاتربطون المربط من عندي.

محامي كويتي أيضا قال ( الدستور تسيس ) شفيهم ربعنا تخبلوا , هذولا دكاترة صراحة ما ألوم الأستاذ الجويهل كلامه درر.

@ احسب عدل

أمس كما وعدتكم ذهبت لأحد مكاتب وزارة الكهرباء لدفع الفواتير والمبلغ تقريبا ستة ألاف دينار 700 دينار عدا ونقدا يعني مواطن صالح , وهذه قيمة استهلاك الكهرباء والماء لأقل من سنة لعدة عقارات تخص عدة أشخاص ولا تخصني فقط, ودفعنا , وبدلا من يقول الموظف لي (شكرا أيها المواطن الصالح أو جزاك الله خيرا) قال بنفس خايسة :( حسابك غلط مرة ثانية خل محاسبك يحسب صح ) لأنني اكتشفت أنني عطيته عدة دنانير زيادة قلت ( على أمرك ).

وسلامتكم وسلامة الوطن .

________________

من مدونة حمد الحمد


 


 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق