الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بابا أنا أكاف !!

بابا أنا أكاف !!!

@ أكاف

أمس الساعة التاسعة صباحا وأنا اكتب مقال مدونتي للامس , التصقت بي ابنه احد أفراد عائلتي وعمرها سنة وتسعة شهور وقالت ( بابا أنا أكاف ) وترجمتها ( بابا أنا اخاف ), قلت ( إذا الله يستر أنا مثلك خايف من اللي جاي ).

@ صيني

أمس دخل على مدونتي جمع غفير , ومنهم أخ صيني من تايوان , يقول بالانجليزي ( أنا معجب بمدونتك ادخل مدونتي ) دخلت مدونته وإلا هي بالصيني , ألان عربي الناس ما تفهم شلون أنا افهم صيني , الله يسامحك .

@ اعتماد

الحكومة اعتمدت تعديلات قانون (المر والمس ) المري والمسموع , الحين الناس ما تطالع صحافتنا ولا إعلامنا تطالع المدونات والهاش والتويتر والفيس بوك واليوتيوب و و و , ضاعت الطاسة .

@ هاش

قلت لابو محمد صاحبنا بالديوانية , تعرف الهاش قال ( شنهو الهاش الحين أنا توني اعرف جوجل) قلت ادخل تويتير واكتب اكتب #8dec2010 ,وتعرف اخبار الهاش , عصب بو محمد وقال ( أقولك توني بجوجل الله يهديك ).

@ خادمتنا

خادمة احد أفراد عائلتنا قالت بروح المكتب , ووديناها مكتب الخدم الذي اشتراها ب 350 وباعها 450 , تجارة جديدة , أحسن من سوق البورصة , ويقولون من قال عندنا تجارة بشر ( يا حكومة يا أمريكية يا كذابة ).

@ كذابين

اليوم في صفحة الرياضة معظم اللي قالوا تبرعنا بملايين الدولارات للمنتخب لم يتبرعوا بس كلام .

@ بطاطا وكوسا

أرسل لي أخ مطيري يقول ( دنيا معكوسة تزرع بطاطا تطلع كوسة ) , صراحة أخاف كل اللي كتبته في الأيام الماضية طلع كوسة .

@ خياط

ما شفنا المطر هذه السنة , واليوم أبلغكم بأنني سأذهب للخياط لاستلم دشاديشي الجدد , وسأذهب لوزارة الكهربا لأدفع أكثر من ستة دينار ألاف فواتير على عقاراتنا , يعني مواطن صالح , البقية ما يدفعون .

@ الرابيت

أمس أخذت ولد احد أفراد عائلتي حفظة الله للحضانة وعطينا الرابيت أكل ( الرابيت يعني الأرنب )

@ عبدالوهاب وحيدر

اليوم سيأتي عبدالوهاب معلم التكييف يطالبنا خمسين دينار وبندفع له حقوقه لأنة بيسافر, وحيدر الإيراني عاد من السفر وجاب لنا هدية فستق ما قصر .

@ شكري

واحد بالنت يقول فشلة اسمي ولدي شكري , ليش ما اعرف ,.

وسلامتكم

وريحناكم من النصائح وقدمنا أخبار الكوسة .

___________

من مدونة حمد الحمد


 


 

هناك تعليقان (2):

  1. صباح الورد أستاذنا

    الفيديو الذي انتشر أمس لضرب د. عبيد الوسمي مخيف جداً
    ما ألوم البنوتة.. الله يخليها لكم

    ما يحصل الان هو عملية منظمة لتفريغ الدستور من محتواه والاكتفاء بديكور ديمقراطي يغطي تحته دكتاتورية ونتحول الى صورة مطابقة لأشقائنا العرب الذين كنا نشفق عليهم

    تقبل أحترامي

    ردحذف
  2. ماشالله على مجلس الامة شرع لنا قانون المر والمس , نشيط مجلسنا.
    الاولين كانوا يقولون حق المدرسين لكم اللحم ولنا العظم , صج كانو حكماء وطلعو رجاجيل.
    الكوسه المحشيه احلى عندي من الملفوف .
    البستوق وولد اخوي (وعاء يستعمل لحفظ الطرشي اوالحليب ..الخ)بوغازي ولد اخوي لصغير رمى بستوق الحليب على الارض ولعوز المطبخ , لما إسألته الخادمة ليش سويت جذي يا فيصل ,رد الحبيب وقال كيفي , والله مشكلة هل اليهال.

    ردحذف