الاثنين، 6 ديسمبر 2010

ما بقى لنا جريدة إلا الجريدة !!

ما بقى لنا جريدة إلا الجريدة !!

@ مصيبة

اليوم كل الصحف تحدثت عن المصيبة التي حلت بالكويت , وهي ضرب السيد الكبير محمد الجويهل , ولم تشذ عن ذلك إلا جريدة الجريدة التي أهملت ما حدث , هذا الرجل الذي تم تصنيفه في الصحف العالمية بأنة من أهم الشخصيات العالمية التي لها تأثير على المجتمعات !!! , لان العملية كلها والضرب الذي تم كان مسرحية مدروسة , وإنا كنت في الندوة وشعرت بأن هناك أكثر من جويهل ينوي تخريب الندوة ولكن عندما جاء الجويهل أشعل المعركة .

طبعا صدقت النائبة رولا دشتي التي تقول ( انتهاك لحرية الكلمة والتعبير ما حدث للجويهل ) أول مرة اعرف أن البصق من حرية التعبير , وان تأسيس قناة لسب الناس من حرية التعبير , وأن الدخول لمكان بقصد التخريب هو من حرية التعبير .

النائب علي العمير أيضا زار الجويهل بالمستشفى وأرجو أن يخبر الدائرة الثالثة عن وضعة الصحة وعن انجازات قناة السور المستقبلية.

الأخوان في مصر هم علمونا هذه الحركات المكشوفة في أفلامهم , فإذا أراد احد تخريب عرس فما علية إلا أن يرسل شخص يثير مشادة وبعد ذلك معركة ويروحون للقسم .

لهذا لا نقول إلا ( ما بقى لنا جريدة إلا الجريدة ) مع احترامي للبعض .

@ الله يستر نووي

اليوم هناك أخبار بأن الحكومة ستوقع علي إنشاء أربع محطات نووية سلمية في الكويت , الأولي سيتم الانتهاء من إنشاءها عام 2022 , وذلك تزامنا مع قيام قطر بتنظيم دورة كأس العالم .

الله يستر خايفين الجماعة من النووي الإيراني وصلنا النووي الكويتي , الخبراء لدينا صار لهم أسبوعين مو عارفين منين يتسرب غاز الأحمدي شلون باكر إذا صار تسرب نووي . لمزيد من التفاصيل ارجع لجريدة ألان الالكترونية .

@ إلا الدستور

مقال من ذهب كتبة الدكتور بدر الديحاني في جريدة الجريدة عدد اليوم عن الاختراق الفعلي للدستور وأن المحافظة عليها هو منقذ هذه الأمة .

فعندما تخلينا عنة دخل علينا صدام ونحن نيام . المقال في هذا الموقع www.aljarida.com

لهذا لا نقول إلا ( ما بقى لنا جريدة إلا الجريدة ) , تستاهلون قيمة الاشتراك لان صحيفتكم تصل لي مجانا بدون أن اطلب .

.

وسلامتكم

_____________

من مدونة حمد الحمد

الاثنين 6-12-2010 س 2 و د37 ص


 

هناك تعليق واحد:

  1. يسلم راسك استاذ حمد على هالنقطة
    فعلا جريدة الجريدة اثبتت انها فعلا جريدة وطنية

    ردحذف