الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

إعلام الرصيف والميكرفون !!

إعلام الرصيف والميكرفون !!

@ الرصيف

هذه الأيام أصبح أهل الكويت أكثر إبداعا في خلق النكت , فقد توصل الأعلام الرسمي أو قيادات في وزارة الداخلية إلى نتيجة بأن ما حدث في ندوة الصليبيخات من ضرب للنواب والمواطنين , أنما هو من (الرصيف ), وبذلك ينفون أي دور لهم في الضرب . لهذا أصبح الرصيف متهما , هذا الرصيف الذي وضعته وزارة الإشغال ( الحكومة ).

, ولكن وزير الداخلية أخيرا نفي التهمة على الرصيف وقال بما معناه ( عندما نضرب أبناءنا كأننا نضرب أنفسنا !!) شلون !! وبذلك أصبح الرصيف برئ من دم يعقوب .

@ الميكرفون

أمس انتقد السيد ابو عبدالمحسن ريس المجلس ما قام به بعض النواب من نزع ميكرفون قناتي العدالة والصباح في مؤتمر , واستاء من أن يتم التعرض للميكرفون , رغم أنة شاهد من يضرب نوابه والمواطنين ولم يتكلم أو يستهجن , لان الميكرفونات أصبح لها حرمة , واستهجن من قبل أن يتعرض الجويهل لأي معاملة غير حسنة بينما لم يستهجن ولو بكلمة واحدة ما تعرض له الزملاء ,

وقال ابو عبدالمحسن ( أنة حتى هذه اللحظة لا يعرف أن هناك أعلام فاسد أو غير فاسد ) كل هذه الأزمة الكبرى بالبلد ولا يعرف أن هناك أعلام فاسد , وهذا يذكرنا بقول حسينوة لشقيقة سعد في مسلسل درب الزلق ( ألا هل يكون هناك غش في التجارة ).

وهنا يكون سؤال ( ألا هل يكون غش في الأعلام ) طبعا لا.

أما عضو الأمة الذي لا نعرف كيف خرج من رحم الأمة , النائب الدويسان , فقد استنكر الاعتداء على الميكرفونات ,وأن هذا أمر مرفوض , ونخشى أن يقيم عزاء ومناحة في منزلة على إهانة الميكرفونات , ولكن اعتداء على الزملاء أمر مقبول ولم يستهجنه .

@ دخان

قال ابن الشهيد الأندلسي متوفى قبل ألف سنة :

فقلت إلى ذات الدخان فقال لي

وهل عرفت نار بغير دخان !!

_________

من مدونة حمد الحمد


 

هناك 3 تعليقات:

  1. شي اضحك ما حصل بالمؤتمر الصحفي اللي عقد اذا مو غلطان بالمجلس "مجلس الديمقراطية" "مجلس الحرية" مجلس الامة الكويتي رمز حضارة البلد وتقدمها , نحن نفتخر ان عندنا ديمقراطية ونتباها بها بين جيراننا وعالمنا العربي , مجلس اسسوه اهل الكويت الاوادم من من امنوا بالحرية والمشاركة بالحكم والمساواة بين الشعب والمساواة بين الجنسين "حسب مواد الدستور" , مجلس الامة الكويتي مجلس كل الكويتيين ,مجلس لكل الشعب , لكن !!! ماذا حصل الان ؟!!! تحول هذا الصرح الديمقراطي الى صرح ديمخرطي حيث غابت عنه العداله بعد ان فقد حماة الدستور عدالتهم ,غابت عنه العداله بعد ان اصبحوا يصنفون اهل الكويت بين كلاب ووبشر مكرمين بعد ان اصبحوا يصنفون اهل الكويت بالنظيف والفاسد , اتساءل هنا من هو الكلب ومن هو المكرم ؟ ؟من هو الفاسد ومن هو النظيف؟ وعلى ماذا تم الاستناد لعمل هذا التصنيف , غابت العداله بعد ان غاب الضمير.
    تحول مجلسنا الذي حوله حماة الدستور الجدد الى مجلس ديمخرطي من منارة للديمقراطية الى مجلس مظلم فقدت فيه كل اضواء الحريه بل وحتى شموعها تأبى ان تشتعل له , من يقدر ان يشعل شموع الحريه وهؤلاء مدعين الديمقراطية لايؤمنون بها, من يقدر ان يشعل شموع الحريه واعداء الديقراطية يصنفون البشر على ماتقتضيه امزجتهم ومصالحهم وافكارهم البعيده كل البعد عن الديمقراطية بعيده كل البعد عن الدستور الذين هم بانفسهم لايؤمنون به , ياترى هل سياتي الصباح بنوره لينير مجلسنا من جديد؟ طبعا لأ لن اخونا مسلم طرده مايبي لا صباح ولا عدالة والله شي اضحك . اكتشفت ان مسلم البراك فيه حس كوميدي.
    كيف تصبح ديمقراطي على الطريقة البرراكيه في دولة الكويت ؟ اولا عليك المشي وراء مسلم البراك في كل مكان يذهب اليه وكأنك بودي غارد وتذكر ان ترتدي العقال لزوم الرفع . ثانيا تدريب صوتك على طبقات الصراخ بمعدل 24 ساعة باليوم الى ان تصل الى مستوى مصرخ اول وتذكر انك مهما تدربت فلن تصل الى مستوى مسلم . ثالثا تدرب على الالفاظ التاليه " اعلام فاسد , كلاب, شارع, ساقط, شكلاطه سويسريه, فساد, الى اخر الالفاظ التي يتحفنا بها ممثل الامة في كل ندوة وتجمع . رابعا يجب عليك ان تعرف جيدا ان كل من يخالفك بالرأى فهو فاسد وليس من بني البشر ويجب ان تحذر كل الحذر من مخالفة مسلم البراك فعندها ستصبح فاسد وتكون غير ديمقراطي . خامسا تدرب على قمع الحريات مثل طرد الصحف المخالفة لرأي مسلم من الندوات وضرب طواقم التلفزيونات التي تغطي هذه الندوات لانها فاسدة فهي لاتوافق مسلم في آراءه ومعتقداته ,سادسا تعلم على خرق القوانين وهذه اهم دورة بالديمقراطية , سابعا لااتصال بالقنوات العدوه للكويت وبالاخص قناة الجزيرة الحيادية الامينة الشريفه العفيفه ونشر الغسيل فيها وان تفشلنا جدام الله وخلقة بعد ان تنهى هذه الدورات بنجاح سيتم تقليدك بوسام الديمقراطية البرراكية , وتصبح ديمقراطي كويتي وتتشيحط على اهلنا بالخليج والوطن العربي , بل وتستطيع ان تعايرهم بانك حر في آرائك وافكارك وهم مكبوتون ويعيشون في ظلام وليس لديهم تنمية وانهم متخلفون عن ركب الديمقراطية.

    ردحذف
  2. استاذي الكاتب مقالتك حلوة بس لوع جبدي الرد كلامه كلام فيلسوف في موضوع (البيضه والدجاجه) !!!!!

    انت لو بس ترجع الى ايام ضرب العم الجويهل شنو صار ؟


    بيان من رئيس الوزراء جاء كالتالي
    1 - استنكار الضرب على جويهل !!
    2 - التحمد بالسلامة على الملك عبدالله بن عبدالعزيز من اجراء العمليه
    3 - تهنئة قطر لستضافة كأس العالم
    4 - تهنئة الامارات العربية المتحدة بالعيد الوطني

    خوش حكومة والله تبدي شخص اقل من عادي على الملوك والدول
    مو ديرة بطيخ !!!!!
    قايلك دنيا معكوسة :)

    ردحذف
  3. مالفرق بين ضرب مواطن او شتمه بالفاظ يستحي كل من تربى على عادات وخلق طيب ... انرضى ب (الكلب -العهر -حي الشوراع الفاسد )

    ردحذف