الأحد، 12 ديسمبر 2010

هل أنا اصلي أم مزدوج ..كيف تعاملت الأردن والكويت مع الأزمة !!

هل أنا اصلي أم مزدوج ..كيف تعاملت الأردن والكويت مع الأزمة !!

@ اصلي أم مزدوج

حتى هذه اللحظة لا اعرف هل أنا اصلي أم مزدوج , فوالد صاحب هذه المدونة عبدالمحسن محمد الحمد هو حضري عتيبي اسعدي من أهل الزلفي قدم للكويت وعمرة 15 سنة بعد معركة الصريف, وطاب له المقام وسكن المرقاب , أما جدي لامي فهو حمود ابوعجاريد النفيعي العتيبي عاش في بادية المملكة وكان يحكي لي بأنة كان يحمل البندق في جيش عبدالعزيز بن سعود في الغطغط استعدادا لحرب أعادة ضم الحجاز وكان عمرة 16 سنة آنذاك , قضى بقية حياته في الرياض بعد أن أتعبة الترحال رحمهما الله جميعا وأموات المسلمين .

ومنذ قاد الجويهل معركة الحكومة ضد المزدوجين كما يدعي, والفتن بالبلد لا تنتهي , وكان أن أعلنت الحكومة فعليا وانتفضت لمعركة الجويهل المفتعلة وكيف ضُرب مواطنا شريفا , بينما سكتت وابتسمت لضرب مواطنين شرفاء يقودهم المشكوك في جنسيته وهو الحربش في الصليبيخات .

وبعد ما ذكرت هل إنا كويتي اصلي أم مزدوج , لا اعرف .

@ كيف تعاملت حكومة الأردن وحكومة الكويت مع الفتنة

لا اعرف هل هي مصادفة ام لا , ففي وقت أحداث معركة الصليبيخات وقعت معركة في الأردن وشغب بعد مباراة كرة قدم, فالمعركة هي شغب وإصابات وصدامات أعقبت مباراة فريق الفيصلي والوحدات , وتدخل رجال الأمن الدرك وشاركوا , ومن يسمع ما حدث يعتقد أنة شغب بعد مباراة , ولكن الأمر مختلف , فالوحدات فالفيصلي اغلب جمهوره هو من أهل الأردن الأصليين أما الوحدات فاغلب جمهوره هو من المزدوجين من الجنسية الفلسطينية لهذا كادت أن تقع فتنة , طبعا حدثت أزمة كبرى ومعركة شارك بها رجال الأمن بضرب الجمهور كما ادعي الناس .

ولنرى كيف تعاملت حكومة الأردن هناك مع الأمر , أولا أصدرت الحكومة مباشرة استنكارا لما حدث , وبعد ذلك قرر رئيس مجلس الوزراء وهو من الشعب تشكيل لجنة لمعرفة ماذا حدث ومعاقبة المتسببين سواء كان من أطراف حكومية أو شعبية ( للإطلاع على الخبر ادخل جريدة الجريدة صفحة الرياضة www.aljarida.com .

ولنرى كيف تعاملت حكومة الكويت مع الحدث حتى ألان لم نسمع إلا كلام الدوسري وشكري والشمالي و ؤالرويح ولم نسمع حتى ألان أي صوت للأسف من الأسرة الحاكمة وكأن الأمر لا يعنيهم .

@ استغراب

مقالي الذي نشر بالأمس وعنوانه( لتجتمع الأسرة الحاكمة ولتقرر هل هذا هو الطريق الذي ستسلكه) لقى إقبالا من القراء أثار استغرابي فقد كان عدد الزوار حتى كتابة هذا المقال ما يقارب 500 زائر , وعدد زوار المدونة من شهر يونيو الماضي ما يقارب 22 الف رغم أنني لم اعمل أي دعاية , وكان احد المتداخلين ذكر جملة مفيدة تقول ( فلا ذنب لشعب جار علية الزمان بحكومة مذنبة ).

@ ديوانية الأحد

اليوم ديوانيتي ديوانية الأحد في اليرموك , وسأرسل لرواد الديوانية رسالة تقول ( الاجتماع داخل الديوانية وممنوع بالخارج وألا يطقونكم ) واعذر من انذر.

______________________

من مدونة حمد الحمد

Alhamad225@hotmail.com


 


 


 


 

هناك تعليقان (2):

  1. زين راح توفر هليكوبتر عشان ننزل الدوانية؟ اخاف يطقوني وانا ياي ادخل الدوانية!

    عموما على طاري الأردن... حسب ذاكرتي الصحف كانت تنشر اخبار كثيره عن دورات القوات الخاصة واغلبها كانت تصير في الاردن!!! اتسائل ليش قواتنا الخاصه تتدرب في الأردن وهادين دول الناس الذربه اللي البني آدم عندهم له قيمة وكرامة.

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    صدمني مدونة الصيني شيبي
    دشيت المدونة كلها شخابيط عبالي الصين مهتمين بجويهل
    لول
    بس انت ما رحت لجويهل علشان يشوف انك كويتي وﻻ ﻻء ؟
    يا استاذي الفاضل
    دنيا مكوسة تزرع بطاطه تطلع كوسه
    عمر المطيري
    والسلام ختام

    ردحذف