الاثنين، 18 أكتوبر 2010

سكوب قناة الفتنة والفتنة لا يخمدها إلا فتنة أخرى!

سكوب قناة الفتنة والفتنة لا يخمدها إلا فتنة أخرى !

@ فتنة

لقد صاح الناس بالكويت وكذلك أعضاء مجلس الأمة من قناة الفتنة قناة سكوب التي حتى تاريخه ترفض الحكومة أن تقوم بتطبيق قانون المري والمسموع والذي يكشف الداعمين بالمال لهذه القناة وغيرها , وتم استجواب بشان هذا الموضوع ورفضت الحكومة تطبيق القانون حتى لا ينكشف من يمول هذه القنوات

هذه القناة وغيرها راحت تهاجم أعضاء مجلس الأمة وتستهزئ بهم وخاصة المعارضة وراحت تهاجم الجمعيات الدينية السياسية من سلف وإخوان وغيرهم ومع هذا الحكومة تراخت في تطبيق القوانين , و لم تحرك الحكومة ساكنا لردع القناة وهي عبارة عن مكتب لتشويه الديمقراطية و مجلس الأمة .

أمس هوجمت القناة بالقوة من قبل أسرة المالك لأنها تعرضت لأناس كرام وهم أسرة المالك الصباح وقالت بهم كلام يفترض أن لا يقال , وبما أنهم يعرفون من يدعم القناة كان عليهم أن يأخذوا الحق بأيديهم وهذا خطا ولكن ما قاله طلال السعيد واختة كلام كبير لأسرة المالك ( ارجع إلى بوابة الكويت الالكترونية قسم الصحافة مربع المدونات ) وستجد بالصوت والصورة ما قاله طلال السعيد وفجر ) .

@ فجر

فجر السعيد راحت تصيح عندما رفعت عليها وزارة الأعلام قضية امن دولة , وحركت بعض أعضاء مجلس الأمة ولكن يفترض أن تتقبل الدعوى والقضاء هو الفيصل وليست هي أول من يتهم بقضية امن دولة

فجر تقول الدولة الأموية استمرت 400 سنة وهذا خطأ فلم تستمر أكثر من 135 سنة أو اقل .

@ نصيحة ياحكومة

نصيحة للحكومة طبقوا القوانين على هذه القنوات والصحف التي تثير الفتن وألا ستصلكم النار عن قريب و لنعرف من يمول هذه القنوات وما مصلحته .

ولكن الآن وقع الفأس بالرأس وأصبحت الناس تأخذ حقها بيدها الآن الشيوخ وغدا جماعات أخرى لسبب واحد أن الحكومة لا تطبق القوانين , هيبتكم بتطبيق القوانين وعدم أيعاز لهذا بضرب أخر .

@ سؤال

من حرك فيصل الدويسان والقلاف ضد فيصل المالك ولماذا يدافعون عن سكوب رغم أنهم يعرفون أن من حرك الدعوى هي الحكومة سؤال ما علاقة هؤلاء .

وسلامتكم

ولكن اليوم بدأ فجر جديد وحالك السواد بالكويت عندما اخذ الشيوخ حقهم بأيديهم وليس وفق القوانين لان ظلم كبير وقع عليهم .

________________

من مدونة حمد الحمد

18-10-2010 صباح الاثنين س 1 و 7


 

هناك 3 تعليقات:

  1. صدقت بكل كلمة قلتها
    الله يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه

    هم كانوا يريدون الهيبة و نالهم ما نالهوه من هيبة

    هم كانوا يحثون الشيوخ على ضرب الشعب عن طريق نوابه

    ردحذف
  3. صدقت والله

    لكن اتوقع بعد وصول النار لبيوتهم سيقومون بتفعيل القانون

    ومن اول اسبوع تفعيل للقانون ستقفل اغلب قنوات الفتنه
    لأن مصدر رزقها نضب

    ردحذف