الأربعاء، 16 فبراير 2011

الحلاقة غدا مجانا ..فوضى خلاقة كويتية عربية !!

الحلاقة غدا مجانا ..فوضى خلاقة كويتية عربية !!

@ فوضى خلاقة أمريكية

سياسة الفوضى الخلاقة التي يتحدث عنها الأمريكان منذ زمن وكنا لا نعرف كيف تكون فوضى وخلاقة ,حدثت عندنا ألان في عالمنا العربي , وفي القبس عدد اليوم تحدث احد الكتاب عن خطة التنمية الخلاقة والتفاصيل عند الحلاق الذي قال التنمية غدا المقال طريف وفي الرابط التالي :

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=677308&date=16022011

وللفوضى مظاهر أخرى, ولكن ألا تلاحظون أن عالمنا العربي هذه الأيام نسى قضية فلسطين وهذا هو الهدف , واخشي أن يأتي يوم أن تنسى الدول اسمها .

@ إضرابات وعطايا

تعم العالم العربي إضرابات وفوضى في تونس ومصر لان الجماعة فهموا أن الديمقراطية هي فقط زيادة معاش , ولا يعرفون أن الديمقراطية هي زيادة عمل وتعب وإبداع وصبر , ففي بغداد تظاهر شخص أمس بمفردة وحمل لافتة تقول ( أنا أحب ولا أستطيع الزواج بسبب الحكومة )

وفي الكويت يريد ضيف الله بو رمية التظاهر إسقاط القروض , والشيخ احمد الفهد ذكر أن هناك مقترح بإسقاط مخالفات المرور وفواتير الكهرباء .

وهناك تفكير بالدائرة الواحدة غير الدستورية .

هنا نذكر مسلسل درب الزلق عندما كان سعد يمشي مع أخوة حسينوة بدون تفكير ويوافق على افكارة التجارية وهو يقول عندما راحت الفلوس تصب عليهم ( بس يا حسينوة بس ) ولكن أفكار حسينوة ومشاريعه قادتهم إلى الإفلاس .

لهذا نأمل من حكومتنا أن توقف افكار هذه العطاءات غير المبررة واعتقد غير مدروسة وغير عادلة .

( بس يا حكومة بس )

@ هاتوا فوأد شيلوا فؤاد

فؤاد الفلاح رئس هيئة الشباب ,والكويت منذ عدة سنوات مشغولة بقضيته فهو موظف حكومي يتعين وتالي الحكومة تشيله يروح المحكمة تالي المحكمة ترده وتالي الحكومة تشيله والتالي المحكمة تردة أمس حكمت المحكمة بردة كمدير رغم أنة طاف سن التقاعد .

أليس فوضى خلاقة .

@ فوضى الفوم

بدون مقدمات أعلنت الحكومة أن الفوم المستخدم للرش في الأعياد مسرطن ومنعت بيعة بالكويت بعد أن تكلف التجار وأقاموا المصانع , ولكن الحكومة في نفس الوقت سمحت بتصديره للخارج.

كيف تعلنون أنة مسرطن أو غير صالح وتسمحون بتصديره لخلق الله .

فوضى خلاقة في القرارات .

@ رد الجميل

الرئيس السابق حسني مبارك له مستشفى في غزة باسمة , الإخوان في غزة حتى وهو على قيد الحياة أزالوا أسمة من على المستشفى وأطلقوا علية مستشفى التحرير بدون استشارة الحكومة المصرية .

خوش رد جميل

__________

من مدونة حمد الحمد

16-2-2011 الأربعاء س 7 ود 57 ص


 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق