الجمعة، 4 فبراير 2011

لا للأسلوب الأمني ودخول بلطجية التويتر!!

لا للأسلوب الأمني ودخول بلطجية التويتر !!

@ لا

طالعتنا صحف اليوم بخبر طلب الحكومة من وزارة الداخلية بتفريق أية مظاهرات أمام السفارات وخاصة السفارة المصرية بعد صلاة الجمعة, أنا أتمنى أن لا تقوم وزارة الداخلية بذلك , وإنما إتاحة الفرصة للمتظاهرين من كويتيين وغيرهم التعبير عن أفكارهم بالطرق السلمية , وبعد ذلك المغادرة إلى منازلهم .

أما أسلوب أتباع الأسلوب الأمني كما حدث في ديوانية الحربش و التفريق بالقوة وتهديد البعض من العرب بالتسفير أنما سيخلق مشاكل عديدة لا تحصى , الأوضاع حساسة بالعالم العربي ويجب على حكومتنا عدم أتباع أسلوب دول أخرى , ونرى ما يحدث لها من صدامات .

لقد اعذر من انذر والخبر بالرابط التالي :

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=194635

@ بلطجية التويتر

نلاحظ في الأيام الأخيرة دخول على صفحات التويتر الكويتية مجموعة من البلطجية وإرسال رسائل تهاجم كل من يعارض الحكومة , وقصف الصفحات برسائل لا معنى لها وبأسلوب سوقي والهدف هو التشويش على رسائل أخرى وأبعادها.

هل دخل بلطجية ومن دفع لهم ؟ الأمر يحتاج تحقيق !!, ونحن في الكويت لا نعرف البلطجية إلا عندما جاء الجويهل وشاكلته يدفع لهم لتخريب الحفل .

@ فترة

حتما نجن ألان في مرحلة انتهاء حقبة حكم العسكر من محمد نجيب إلى جمال عبدالناصر والسادات إلى حسني مبارك الذي لم يستوعب متغيرات الزمن .

لكن مصر عزيزة علينا وحتى حسني مبارك لكن هناك أمور تحدث لا تساير الزمن وتهب على العالم العربي والعاقل حتما يفهم الرسالة .

___________

من مدونة حمد الحمد

4-2-2011 الجمعة س 9 ود 18 ص


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق