الأربعاء، 9 فبراير 2011

ورطة حكومية بين المسلم ودميثير !!

ورطة حكومية بين المسلم ودميثير !!

@ ورطة

في الأشهر الماضية شغلت الكويت بقضية الدكتور فيصل المسلم واتهامه بأنة اظهر شيكا داخل المجلس , وتعمدت الحكومة عدم حضور الجلسات لترفع الحصانة عنة رغم أن الفعل الذي قام بة داخل المجلس ومتعلق برئيس مجلس الوزراء , ألان الحكومة في ورطة فوفقا لجريدة الجريدة فأن النائب خلف دميثير وهو من الموالين للحكومة صدر بحقه حكم بقضية تزوير متعلقة بمستندات متعلقة بالبنوك والحكم نهائي جنائي.

وبذلك وفق الدكتور محمد الفيلي فأن النيابة سترفع الحكم إلى مجلس الأمة للتصويت علية لرفع الحصانة , هنا حكومتنا في ورطة فهل ستصوت ضد رفع الحصانة وخاصة ان الحكم نهائي أم ستتغيب عن الجلسة .

ورطة ما بعدها ورطة , تفاصيل القضية في الرابط التالي في جريدة الجريدة :

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=195402

@ أول مكاسب أمريكية من الثورة المصرية

في أحدى الصحف واعتقد القبس خبر لا نعرف صحته يقول بأن ثلاث دول خليجية هي الكويت والسعودية والأمارات وعدت بأنها ستدفع سنويا مبلغ 3 مليارات دولار للحكومة المصرية بدل الدعم الذي تقدمة أمريكا سنويا لمصر لدعم الجيش المصري إذا توقف هذا الدعم الأمريكي .

أنا أقول- هذا الخبر إذا كان صحيح فأنة خبر جيد ومفرح لأمريكا فبدلا من أن تدفع من جيبها سيدفع أهل الخليج والمبالغ و ستشترى بها مصر أسلحه من أمريكا .

@خبر جميل من الكويت

قبل يومين دخلت مركز العبدهادي الصحي في اليرموك , وهو مركز أقامة احد الموطنين على نفقته وهو يوسف العبدالهادي على أحدث طراز وتديره وزارة الصحة بالكامل , تدخل المركز وكأنك تدخل فندق درجة أولى سواء من ناحية الخدمات أو التصميم أو الإدارة , وزارة الصحة استحدثت بالمركز خدمة جديدة أطلق عليها( احميني) حيث بإمكانك خلال سبع دقائق وبدون موعد أن تجري فحصا للسكر والكلسترول والضغط ,و أن تحصل على النتيجة كاملة في نفس الوقت وتدخل على الطبيب المختص ليصف لك العلاج الكامل .

شكرا لوزارة الصحة وللحكومة .

وسلامتكم

___________

من مدونة حمد الحمد

9-2-2011 الأربعاء س 9 ود 36 ص


 


 


 


 

هناك تعليق واحد:

  1. يليت عندنا نفس هالمستوصفات ويليت المواطنين والتجار المقتدرين يساعدون الحكومة على هالشي ويوفرون عيادات حديثة للمواطنين

    ردحذف