السبت، 18 سبتمبر 2010

إلى أبناء الشيوخ الآتية مناصبهم !!

@ رسالة إلى أبناء الشيوخ الآتية مناصبهم

وزير الداخلية (شيخ )

وزير الأعلام (شيخ)

مدير امن الدولة ( شيخ )

أغلبكم من سلالة الشيخ مبارك الصباح , وتم تعيينكم بمراسيم أميرية وليس عن طريق الأعراف أو (المساسر), وهذه المراسيم وفق قوانين نابعة من الدستور وموقعة من صاحب السمو حفظه الله , فإذا لا تستطيعون القيام بواجبكم فتنحوا ليستلم غيركم المهام , السؤال ما الموضوع ؟

الموضوع _ بالأمس شاهدت قناة تدعى صفا أشاهدها لأول مرة , وكانت تنقل ندوة أقامها النائب محمد هايف بمشاركة خالد السلطان وعثمان الخميس وآخرين , الذي سمعته بالندوة يتعدى ما تلفظ بة ياسر الحبيب في لندن من خزعبلات , ما قيل خرج عن موضوع الدفاع عن السيدة عائشة ام المؤمنين وراح يمس امن البلد , امن كل أسرة كويتية وكل إنسان كويتي واتضح أن هناك أيدي خارجية تحرك الأمر .

ما نعنيه كيف سمح لإقامة مثل هذه الندوة ومن مول إقامتها ومن تحمل تكلفة الإعلان عنها وما الهدف من إقامتها وهل راجع الوزراء ما قيل بالندوة من خطب ؟

الأمر الأخطر قناة صفا وغيرها من قنوات والذي بح صوتنا ونحن مطالب بتفعيل القوانين لمعرفة من يمولها وهل تمول من أموال كويتية أو خليجية أو يهودية أو إيرانية لان بثها لمثل هذه الندوة يعني ببساطة أنها غير مهتمة بأمن كل كويتي .

الأمر الأخر خالد الشليمي مواطن كويتي أعلن عن ندوة لنفس الموضوع السؤال من أمرك يا خالد ومن دفع تكاليف الندوة ومن دفع الإعلان ومن سيدفع تكاليف تحرك القوات لمنعها وإثارة البلبلة داخل منطقة الجهراء وإلغاء عدة أعراس تقام بجانب الندوة لا علاقة لهم بالأمر, تقول يا خالد (انا ناشط) نقول من( نشطك) وأي صفة تحمل حني تقيم ندوات في مكان عام وتقلق السلطات وهل أنت مواطن سوبر كمحمد الجويهل لا احد يردعك , ولا سمح الله لو اندس شخص حاقد يا خالد بين هذه الجموع من الخارج أو الداخل وقام بعمل تخريبي وقتل من قتل وأصيب من أصيب من المسئول هل هو خالد أم الدولة أم أبناء الشيوخ الذين سلمناهم الأمانة .

يا أصحاب المناصب من أبناء الأسرة هذه رسالتي كمواطن كويتي .

أمن البلد خط احمر من يتجاوزه حتما لا يبغي للكويت خيرا سواء عضو مجلس امة أو مواطن اصلي أو غيرة

لهذا ندوات نتقبلها إذا كانت قضايا حريات او مطالبة بإسقاط قروض أو أمر أخر أما قضية تمس الوحدة الوطنية وأمن البلد فهذا لا نقبله , الأمر خطير ومفتعل ويجب أن لا يمر ما حدث مرور الكرام ولنعرف كشعب كويتي من يمول تلك المحطات التي تبث الفرقة من جويهل وغيرة أو قنوات دينية تضرب على الوتر الطائفي , ولنعرف تلك الندوة أو غيرها من شارك و خطط لإقامتها ومن دفع تكاليفها ومن أعلن عنها ومن قدم التجهيزات لها ومن عرضها جميعا ومن تحدث بها يجب أن يتم تحويلهم لأمن الدولة ليس لحبسهم ولكن لنعرف أهدافهم وهل يتبعون تنظيمات ومن خلفهم وهل هم يدركون ما يفعلون .

هنا نذكر قبل عدة اشهر عندما قامت امن الدولة بسحب خمسة مصريين من أمام مركز سلطان لقيامهم بتنظيم تجمع لمناصرة البرادعي تم سحبهم وتسفيرهم وقيل تهديد لأمن البلد , يجب أن يعامل من ينظم ندوات تمس امن البلد كويتي أو غير كويتي عضو مجلس امة او غير مجلس امة بالمثل ليس بتسفيرهم ولكن لمعرفة من يحركهم حتى لا يتكرر ما حدث بالأمس , ويجب معاقبة من يخرج عن القوانين .

تنويه

لم اذكر أسماء الشيوخ لأننا كمواطنين وأعضاء مجلس أمة بح صوتنا ونحن نطالب أبناء الشيوخ من أصحاب تلك المناصب بمراقبة الأموال التي تصرف والتي تجمع و القنوات التي تبث وتهدد الوحدة الوطنية وبعض الأشخاص الذين لا يعون ما يفعلون وإنما حبا بالظهور ودغدغة مشاعر الناس بدون معرفة عواقب ما سيحدث من أخطار .

وسلامتكم

____________

من مدونة حمد الحمد

صباح السبت 18-9-2010 س8 ود15


 


 

هناك تعليق واحد:

  1. اسعد الله مساؤك استاذ حمد

    سؤال يراود مخيلتي ... ويقرقع بفؤادي

    هل اصحاب الحكم لا يعلمون بالخطورة التي تفضلت بالحديث عنها!!؟

    اخشى ما اخشى ان ما يحصل برعاية ومباركة من السلطة نفسها

    الله يحفظ هالديرة

    في الاسبوع الماضي و انا برفقه اصدقاء متجهين الى الزلفي بالمملكة نتبادل اطراف الحديث حول حال البلد... قلت لهم

    من الزلفي انحشنا واليها سنعود

    اخشى ان العودة ستكون اقرب مما توقعت

    حفظك الرحمن

    ردحذف