الاثنين، 6 سبتمبر 2010

الحبيب غير الحبيب ووحدتنا الوطنية الهشة !!

الحبيب غير الحبيب ووحدتنا الوطنية الهشة !!

@ الحبيب غير الحبيب

اطلعت على ما ذكرته أحدى الصحف الالكترونية , عن غضب بعض النواب على ما يتلفظ بة المدعو ياسر الحبيب وهو كويتي يعيش بلندن ومتشدد دينيا يتبع المذهب الشيعي , وأنة تهجم على أم المؤمنين سيدتنا عائشة , وان بعض الأعضاء يطالبون باتخاذ موقف حكومي منة كونه يهدد الوحدة الوطنية ومنها سحب الجنسية .

أنا شخصيا أعارض ما جاء بة الأخوان , فلا يعقل أن توقف الحكومة أعمالها من اجل بحث موضوع رجل يهذي بلندن فلا حكم للحكومة علية بغض النظر عن ما يقوله حتى ولو كان كويتي الجنسية, رجل يبحث عن الشهرة والأعلام ويعرف ما يبغض الطرف الأخر من اجل أحداث شوشرة هنا وهناك , السؤال وهل وحدتنا هشة حتى يهزها الحبيب وامثالة من المتشددين , اعتقد لا .

ما يتوجب علينا فعلة هو رفع علية قضايا بالكويت إذا كان ما يقوله يتعارض مع قوانين البلد ومحاكمته إذا عاد للكويت ,أما قضية سحب الجنسية فهذا لا يتفق مع قوانين الدولة فلا تسحب الجنسية إلا ثبت أن المعني حصل على جنسية بلد أخر .

يقولون الشارع الكويتي غاضب , وهل الشارع الكويتي يغضب من مجنون , يفترض أن لا نشغل أنفسنا بة وامثالة فحسابه عند الله سبحانة وتعالى فهو لا يمثل ألا نفسه .

أنا شخصيا لا أتابع تلك القنوات التي تبث مواد تبين مخالفات الطرف الأخر ومعتقداته , لان كل طرف له أراء حر بها وهي ليست أراء وأفكار الجميع من هذا المذهب أو ذاك .

لنشغل انسفنا بأمور مفيدة ولا ننبش كتب الأخر ونحاربه وهو يحاربنا , هذا مضيعة للوقت , ويفترض أن نشغل أنفسنا بأمور أهم ولا نعطل مصالح البلد على قول مجنون يمثل نفسه هنا أو هناك وحتما مدعوم من جهات تبتغي إثارة الفتن .

والله على ما أقول شهيد.

@ حكمة اسبانية

الفاشلون دائما في الطريق الخطأ

__________

من مدونة حمد الحمد

صباح الاثنين 27 رمضان 6-9-2010 س 1 ود2

Hamad-al-hamad.blogspot.com


 

هناك 5 تعليقات:

  1. سلام

    عفوا استاذ نحن هنا نتحدث عن شخص يقول انه مسلم ويطعن بعرض الرسول عليه افضل الصلاة والسلام

    باعتقادك تظاهر المسلمين بسبب رسوم مسيئه ولن انزل بالكلمات للوصف

    وهذا يطعن بشرف وعرض النبي حتي الغرب لم يفعلها

    وعفوا ثم عفوا لو تم الطعن بعرض والدتك ستغضب ام لا
    ومن اولى ياستاذ

    كن بخير

    ردحذف
  2. عفوا اخوي حمد
    اذامثل ماتقول مايجوز نسحب الجنسية الا اذا تعارض مع القانون وحصل على جنسية اخرى حتى شي من ثوابت الدين ويمس نبينا الكريم داش بموضوع مزدوجين
    زين بالله قولي شكو تم سحب جنسية بوغيث مع انه مومزدوج وبقرار حكومي سريع يعني غيرتنا على امريكا اهم من غيرتنا على رسولنا الكريم
    انا مومتدين حيل بس اكيد يمكن ماصليت القيام لان اغلب المساجد تدعو وتبكي غيرة على عرض النبي الكريم
    حتى الشيعة تبروا من هالشي ولو بنوع من الهروب
    قلنا نتفهم بس لو مالك غيرة ياكاتب المقال على رسولك اللي امرناالله بمحبته قبل امهاتنا شلون لو ان الطعن بامك او اختك لايكون بعد راح توقف لحظة تفكر شنو تداعيات ردة فعلك وغيرك على امك بالنسبة للجيرات
    في امور اسمها خطوط جمر الله يهديك
    يارب ياكريم اشوف عجائب قدرتك بياسر الخبيث

    ردحذف
  3. " فلا يعقل أن توقف الحكومة أعمالها من اجل بحث موضوع رجل يهذي بلندن"

    بعيداً عن السذاجة او التساذج: هل الحكومة شخص واحد حتى تتوقف اعمالها عند بحث هذا الموضوع؟؟

    الامر بسيط،المطلوب منها ان تصرح على لسان ناطقها الرسمي باستنكارها لما ورد على لسان الخبيث ثم توعز للوزير المختص باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاحضار هذا الزنديق وايقاع اقصى و اقسى العقوبات عليه

    ردحذف
  4. وحده وطنية !!!!! شعار نطلقة فقط لكن لي حزت الحزة مافي شي اسمة وحده وطنية بل في يالله مذهبي او يالله قبيلتي او يالله اصلي (البلد الاصلي).
    الحبيب هذا واحد ياهل (وليس جاهل) عطوه لعبة ومستانس فيها لكن الشره مو علية علي أللي هربة من السجن والشرة علي اهل المذهب الشيعي اللي ساكتين علييية !!!!! وماني عارف ليش ساكتين ومحد منهم انتقدة او لته راشدي اصحيييه .... مايدرون انهم ابسكوتهم قاعدين الوسعون الهوة اللي بين الطائفتين وان هل الشي مو من مصلحت الوطن ....مانستاهل انكون كويتيين للاسف

    ردحذف
  5. رأي غريب من رجل مثقف مثلك. انا سعودي الجنسيه ولكني اعرف حق المعرفه ان الكويتين شرفاء ولايرضيهم من يتطاول على ام المؤمنين التي برأ الله عرضها بقرآناً يتلي الى قيام الساعه. إن من يقف مع هذا المجرم وهذا الاعتداء السافر لا يمت للمجتمع الكويتي بصله انما هم فقط يخلعون القناع الذي تظاهروا به سنوات بينكم ووأنت تعلم لأي دوله هم ينتمون سياسيأً ودينيأً فأي وحده وطنيه تتكلم عنها.
    كما أني اود ان اقول لك انه لو ان كل كلب عوي سكت عنه...سوف تنبح كل الكلاب بعده وياليته عوي عليك او علي انما عوي على عرض رسولنا الكريم.
    وأختم بنصيحه تضيع الوقت فبدل تضيع الوقت بكتابه المسلسلات والروايات حاول قراءه سيره الرسول فقد تنفعك لوعلمت ان الرسول امر بقتل احد الشعراء الذي كان دائماً ما يتعرض لعرض الرسول بالكلام الفاحش والبذئ.

    ردحذف