الخميس، 16 سبتمبر 2010

لم تعجبني حكومة س _ و _ل !!

لم تعجبني حكومة ..س_ و_ ل !!

@ الشفافية والأعلام

في صحف الأمس اطلعت على بيان لجمعية الشفافية بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية والذي أعلنت فيه أن الكويت تحتل المركز الأول عربياً ,ولكن ختمت بيانها بعبارات يفترض أن لا تصدر منها , حيث قالت أن الديمقراطية الكويتية مشوهة وأننا قدمنا نموذجا سلبياً لأهل الخليج ,

نقول لمن صدر البيان , ديمقراطية مشوهة أفضل من لا ديمقراطيه , وان بعض أهل الخليج يتمنون 5% من ديمقراطيتنا , والأمر الأخر من قال أننا وضعنا ديمقراطيتنا كنموذج للآخرين .

أما بيان وزارة الإعلام الخجول فيقول أن الوزارة لن تتردد في معاقبة من يبث الفرقة بين الشعب الكويتي , السؤال ومن قال لكم تترددون لديكم قوانين لا تقومون بتطبيقها , سكتم على الجويهل وهو يطعن بفئة من الشعب الكويتي فظهر الحبيب يطعن بالسنة وأخر سني يطعن بأفكار الشيعة و الأتي أعظم .

لهذا كلمات حكومة تستعمل (س) بمعني سنطبق و ( ل ) لن نتردد غير مقبولة من حكومة لديها كل الصلاحيات وتقول س _ و_ ل

@ الرياضة

احترنا في مشكلة الرياضة اجتماع أخر الليل و يصدر قراراً بإقالة بعض أعضاء الهيئة العامة للشباب , لماذا لأنهم سيطبقون قوانين الدولة , اغرب قرارات صدرت اطلعت عليها قبل العيد ونسيت هل صدرت من نادي أو اتحاد وأحد مواد ذلك القرار يقول( أن لا ينظر اللاعب في عين عضو مجلس الإدارة ) , حتى صدام تردد أن يصدر مثل هذا القرار .

@ أستغراب

أنا صراحة استغرب أن يقيم مواطن ندوة جماهيرية داخل منزلة ويغلق الطرقات ويزعج الجيران ر غم إن هذا المواطن ( لا في العير ولا في النفير) ولا أحد يعاقبه .

ومواطن أخر يقيم معرضاً تجارياً داخل منزلة وأيضا يغلق الطرقات ويزعج الجيران

يا حكومة هذه المساكن خصصت للسكن الخاص ولا يجوز لأصحابها استغلالها في غير هذا الغرض .

القوانين لا تسمح بذلك ولكن الحكومة دائما تتردد لماذا _ حتى يقع الفأس بالرأس .

لهذا نتمنى حماية المواطن من هذه المظاهر الخارجة على القوانين _ لان الجار لا يرغب أن يذهب للمخفر ويشتكى على جارة يفترض الحكومة هي التي تحميه.

@ عدنا

عدنا لكتابة المدونة بعد الأعياد , رغم أن الكتابة اليومية متعبة , وطوال شهر شهر رمضان وكذلك فترة العيد وأنا منشغل بالانتهاء من طباعة ومراجعة كتاب سيصدر لي بأذن الله في أكتوبر القادم مع افتتاح معرض الكتاب , ومع مواصلتي الكتابة لأيام اكتشفت أن الجلوس طويلا أمام اللابتوب للطباعة مؤلم بالنسبة للرقبة لكن كان علي أن انهي كتابة ذلك العمل , وعنوان الكتاب ( حديث الديوانية ) .

_______________

من مدونة حمد الحمد

صباح يوم الخميس 16-9-2010 س 7 ود23


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق