الأحد، 25 يوليو 2010

حسن جوهر و50 الف طفل بدون تعليم في الكويت بلد الخيرات !!

حسن جوهر و50 الف طفل بدون تعليم فى الكويت بلد الخيرات !!

صدمت ليلة البارحة عندما سمعت حديث النائب حسن جوهر ببرنامج مع الصحافة الذي يقدمه داوود الشريان بقناة العربية, حيث قال بالكلام الصريح( أن هناك 50 الف طفل من فئة البدون بدون تعليم يهيمون بالشوارع) .

طبعا صدمت, لان قائل ذلك الكلام هو د حسن جوهر النائب بمجلس الأمة وليس شخصا عاديا ,طبعا صدمت للتصريح لاننى لا اصدق أن هناك هذا العدد الكبير من الأطفال بدون تعليم في بلد الخيرات الكويت ,الذي يفتخر بان خيراته تصل لكل فقراء العالم .

السؤال الذي أطرحة على حكومتنا الرشيدة, هل فعلا هذا الكلام صحيح و يطابق الواقع إذا !!! السؤال

أين أموال الكويت التي تبنى المشاريع وتشيد المدارس والمساجد والمراكز الصحية في الخارج.

وأين أموال بيت الزكاة و الجمعيات الخيرية (الإصلاح واحياء التراث) وغيرهم المزروعة في كل ناحية وصوب وتبنى وتشيد المدارس والمساجد في إفريقيا واسيا وفى كل قرية وناحية.

وأين أموال 70 مبرة خيرية بالكويت عن تقديم العون.

أين أموال هذه الخيرات الحكومية والشعبية عن تشييد مدارس للخمسين إلف طفل بدون أو تبنى مركز صحي لهم

أنا شخصيا لا اعتقد أن كلام الدكتور حسن جوهر صحيح ولا أتحدث عن التجنيس لكونها مسالة سيادية ولكن أتحدث عن تعليم هؤلاء حتى لا يصبحوا مشروع مجرمين.

حتى هذه اللحظة اعتقد أن تصريح حسن جوهر غير صحيح ولكن نتمنى أن يصرح مسئول بالحكومة أو الجمعيات الخيرية عن حقيقة هذا القول الذي صدم الجميع بالكويت وبالخارج وهل فعلا لدينا 50 إلف طفل بدون تعليم من فئة البدون.

تنويه

كتبت في مقال الأمس عن عدم قانونية حلق شعور الشباب من قبل وزارة الداخلية واليوم في جريدة الجريدة أخر صفحة كتب حسن العيسى حيث اعتبر أن حلق الشعور أسلوب الفاشية الحكومي.

من مدونة حمد الحمد (hamad-al-hamad.blogspot.com)

25-7-2010 س8 و21د صباح الاحد

Hamad225@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق