الخميس، 31 مارس 2011

الوزراء الشيوخ والهروب الكبير المخجل !!

الوزراء الشيوخ والهروب الكبير المخجل !!

@ هروب

صدم المجتمع الكويتي أمس بخبر محاولة عدد من الوزراء الشيوخ الشباب من التهرب من مواجهة الاستجوابات المقدمة لوزراء من الحكومة وذلك للضغط على الحكومة لتقديم استقالتها , والاستجوابات مقدمة للشيخ احمد الفهد والشيخ احمد العبدالله والشيخ محمد الصباح .

نعم صدمنا لان الهروب ليس وسيلة للنجاح , ويعنى أمر أخر بأن هؤلاء الوزراء ليس أهل للمنصب , وخاصة أن الاستجوابات مستحقة وسهلة وقد لا تصل بأي حيال إلى طرح الثقة .

إذا ما الأمر , نعم انه هروب مخجل إذا قبلت الحكومة رغبه هؤلاء الوزراء وطلبت من باقي الوزراء تقديم الاستقالة ولكن ما هو مبرر الاستقالة الذي سيقدم للشعب والقيادة العليا .

اعتقد لا يوجد إي مبرر , الأمر الأخر حتى لو قبلت الاستقالة يفترض أن لا يعود أي وزير رفض الصعود للمنصة إلى أي منصب وزاري أخر وتتاح لوزراء جدد لديهم شجاعة المواجهة كما فعلت نورية الصبيح وغيرها من أبناء الشعب .

خلط الأوراق لا يقبله الشارع الكويتي والأمور تغيرت عندنا وحولنا , وشباب الكويت بالتويتر وغيرة لا يقبلون بأي حال من الأحوال عودة أي وزير تهرب و رفض الصعود للمنصة لأي منصب وزاري أخر .

لان المسرحيات التي تحاك سابقا انتهى مفعولها فإذا لم يكشفها الإعلام المحلي من صحف وقنوات فستكشف عبر الأعلام الجديد والتويتر والفيس بوك وكذلك المدونات , وهناك أعلام اخطر وهو أعلام الوكيليكس وهذا الأعلام يعري الحكام وليس فقط الوزراء .

فيوجد في النت موقع وكيليكس كويتي ينشر أول بأول تقارير ديوان المحاسبة وأي مخالفات بالدولة أو القطاع الخاص تلك المخالفات التي دائما ما تحفظ بالأدراج .

ألان كل شي تحت الشمس وعهد المسرحيات والتمثيليات انتهى فعلينا وعليهم الحذر .

وسلامتكم وسلامة الوطن .

@ مخجل

مخجل ان تعترض الحكومة على قانون مكافحة فساد يتضمن الذمة المالية للقيادات العليا في القطاع الحكومي والخاص .

مخجل فعلا

______________

من مدونة حمد الحمد

31 مارس 2011 الخميس س 8 و32 د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق