الجمعة، 30 مارس 2012

الشيخ عجيل النشمي والنقي وهياج مجتمعي !!

الشيخ عجيل النشمي و النقي وهياج مجتمعي !!

0 قبل يومين حدث هياج مجتمعي في الكويت ضد ما نسب لشاب يدعى حمد النقي وقيل انه نشر كلام قبيح ضد الرسول في صفحته بالتويتر, وحدث هياج مجتمعي ليس من العامة فقط أنما من أساتذة جامعات وكذلك شيوخ دين وأعضاء مجلس الأمة ضد ذلك الشخص , رغم أن المؤمن يفترض أن يتبين الحقيقة قبل أن يطالب بالقصاص كما طالب الشيخ ناظم المسباح و د عادل الدمخي عضو مجلس الأمة في تغريدة له , وكذلك حدث تجمع أمام مجلس الأمة وحرق العلم الإيراني رغم أننا لا نعرف ما علاقة ذلك بما حدث .

بل طالب أعضاء مجلس الأمة بتشديد عقوبة على مثل هذه النوع من الجرائم رغم أن القوانين تشرع إذا أصبح الأمر ظاهرة وليس حالة فردية, حالة فردية لم نتبين صحتها وهل ذلك الشاب معتوه أم مخمور أم هناك من انتحل شخصيته لان الكلام الذي كتب لا يقوله عاقل كامل الأهلية ضد الرسول ص.

صباح اليوم كتب الشيخ عجيل النشمي في تغريدة بصفحته بالتويتر مع صورته الشخصية كتب الأتي وانقل ذلك حرفيا ( حمد النقي موحد لله تعالى ويقر بنبوة النبي محمد ويستحال عليه ان يشتم الرسول ص وما جرى تزوير وتلفيق فاضح مع تحيات ..عجيل النشمي ).

هذا ما كتبه الشيخ الدكتور عجيل النشمي بحق ذلك الشاب ولا اعرف على ماذا استند , وكنت أتمنى أن يحذو حذوه الآخرين , وان يكفوا عن تهييج الشارع بل التيقن من الحدث قبل أبداء الرأي وهذا من صميم ديننا .

ما ذكره الشيخ عجيل في الرابط التالي رغم أن البعض معترض على قول الشيخ ويدعي أن حساب الشيخ مزور ...والعلم عند الله .

https://twitter.com/#!/AjeeIAlnashmi/status/185502960309112833

والله يهدي الجميع .

_________________

من مدونة حمد الحمد

الجمعة 30 مارس 2012 س 9 ود 52 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق