الاثنين، 26 مارس 2012

لكم الله يا أهل سوريا وأمريكا !!

لكم الله يا أهل سوريا وأمريكا !!

0 لم أتمنى أن أعيش في هذا الزمن الذي أرى فيه أهلنا في سوريا يقتلون يوميا , بما يعادل 100 سوري من المدنيين الأبرياء من أطفال ونساء وغيرهم من الجرحى وتهدم البيوت على رأس ساكنيها ليس من عدو أنما من حاكم عربي يقتل شعبه, والعرب وغيرهم من المسلمين في كافة بقاع العالم ما لهم إلا الدعاء أو ضرب كفا بكف .

نعم نخجل أن نعيش في هذا الزمن ولا نرى أية مظاهرات في ديار المسلمين وهم الين يثورون لو مست ورقة من القران وهو ورق مطبوع ومحفوظ في القلوب وفي الصدور .

نعم كانت المظاهرات تنتشر في بقاع الأرض لو أطلق صاروخ على غزة وهذا حق ولكن لا نرى مظاهرات تسير في الشوارع في ديار مسلمينا لقتل أكثر من 100 مدني مسلم في سوريا .

نعم نحزن لذلك لقد عجز أهلنا في سوريا عن تنظيم صياحهم كل جمعة طلبا للنجدة ولكن لا مجيب , صمت العالم وصمت العرب وبقية المسلمين , أين المسلم اخو المسلم , أو لو تداعى جسد.... .

ضحكت اليوم عندما عرفت أن مجاميع في المغرب في ثورة واحتجاج لان راقصة إسرائيلية ستشارك في مهرجان للرقص الشرقي في المغرب أو لان عارضة ايطالية أخذت صور أمام مدرسة تراثية اتضح أن في جدار المدرسة نقوش بحروف من آيات قرآنية أو أن خطيب جمعة في الكويت يبين مفاسد الاحتفال بعيد الأم .

هنا اعتقد أن لا منقذ لهم إلا الولايات المتحدة والغرب أخر الآمر , واذكر عندما عاش المسلمون الأمرين من الصرب في البوسنة والهرسك وقف بوسني مسلم تشرد ولم يجد له مسكن مع أفراد أسرته إلا كوبري هذا المسلم رفع يده للسماء وقال ( أنقذنا يا كلينتون ), وجاءت طائرات أمريكية ومن الناتو لتقصف بلغراد وتنهي مأساة المسلمين هناك وتفكك يوغوسلافيا إلى دويلات وأيضا هذا ما حدث في كوسوفو وأخيرا في ليبيا عندما أراد القذافي إنهاء تمرد شعبه بضربهم بالطائرات حتى جاء الإنقاذ من الغرب .

نعم لا إنقاذ لأهلنا في سوريا إلا بتدخل دول قوية كالولايات المتحدة أو الغرب وليس دول لا تستطيع أن تحمي نفسها وإلا سيباد الشعب السوري بأكمله ويبقى حاكم مع زمرته .

نعم لكم الله يا أهل سوريا ولكن عند الضرورة تحل المحرمات .

___________________

من مدون حمد الحمد

الاثنين 26 مارس 2012 س 12 ود 49 ظ


 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق