الأربعاء، 21 مارس 2012

نورنا يا أسامة مناور !!

نورنا يا أسامة مناور !!

0ان تنور الناس هو أن تعلمهم بأمر يخفي عليهم , لكن أن تلقي بتهم غير صحيحة وتترك الناس لا يعلمون ما القضية بالأصل هذا تصرف غير مقبول, بالأمس صرح النائب الجديد أسامة مناور بأن في الكويت سيعقد ندوة ضد النظام في السعودية , ووقع بين الناس سوء فهم لكون عنوانها يتعارض مع سياسة الكويت .

ولكن صرح بالأمس الأخ سعد العجمي احد منظمي الندوة بان المعلومات الذي قدمها عضو مجلس الأمة مغلوطة ولا تمت للحقيقة , وان الندوة تتعلق بالدولة المدنية والمجتمع المدني وان كان يشارك بها أخوان السعودية لا يعني أنها ضد دولة ما .

النائب أسامة مناور من قبل فترة صرح بهدم الكنائس وأثار ضجة في وكالات الأنباء العالمية حيث حرف الخبر بأن مجلس الأمة بأكمله يطالب بهدم الكنائس في الكويت , ما نود قوله للأعضاء الجدد هو عدم التسرع في أطلاق التصريحات أنما التركيز بالعمل داخل المجلس لأننا للأسف نراهم هذه الأيام في مقابلات في القنوات أكثر من عملهم داخل المجلس أو العمل في اللجان وكأنهم يعيشون في جو الانتخابات الأخيرة.

في الرابط تصريح الأخ سعد العجمي عن المؤتمر المذكور وتوضيح أهداف المؤتمر :

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=26025#.T2h4Xpgj74s.twitter

لهذا نتمنى من الأعضاء الجدد التركيز على العمل داخل اللجان وتشريع قرارات تخدم المصلحة العامة وليس أثارة البلبلة داخل المجتمع الكويتي .

لهذا نتمنى أن ينورنا النائب الفاضل الأستاذ أسامة بما يفيد تلاحم المجتمع الكويتي وليس ما يثير قضايا قد لا تكون حقيقية في الواقع .

_____________

من مدونة حمد الحمد

الأربعاء 21 مارس 2012 س 8 ود 57 ص


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق