الأربعاء، 15 يونيو 2011

بين مسلم البراك والشيخ ناصر المحمد ..!!

بين مسلم البراك والشيخ ناصر المحمد .. !!

@ ها قلبت ؟

أمس الساعة السابعة مساء كانت لي مكالمة مع الزميل ابو مبارك المطيري , قلت له شالاخبار اعني الاستجواب فقال: لا ادري حتى ألان ولكن أنا ذاهب لحفل الفنان العراقي حسين العظمي مطرب المقامات الأول , والحفل سيقام على مسرح عبدالعزيز حسين في مشرف , وافقت على الفور على الذهاب للحفل .

وأكملنا حديثنا عبر الهاتف عن الاستجوابات وتهديد النائب مسلم البراك بتقديم استجواب جديد للشيخ ناصر المحمد قائلا ( ها كأن الأخوان زودوها بالاستجوابات ضد الشيخ ناصر ) ضحك ابو مبارك قائلا ( ها كأنك قلبت مع الشيخ ناصر ) فقلت ( صراحة أنا دائما مناصر لمسلم البراك والآخرين من المعارضة لأنني لا أتصور مجلس بدون نواب معارضه وليس ضد الشيخ ناصر لشخصه ) ( تصور لو كان جميع النواب موالون للحكومة هنا الأمر خطير ) المهم أوضحت صراحة أنني بدأت اشعر بأن كثرة الاستجوابات وخاصة في نهاية دور الانعقاد تفقدها معناها .

المهم حضرت لحفل حسين الاعظمي وهالني ما شاهدت , فقد تواجد الجمهور قبل نصف ساعة واكتظ المكان للأخر في المسرح و في الطابق الأرضي بجمهور أخر يشاهد عبر شاشة ونقل تلفزيوني وأنا وابو مبارك منهم , واستمتعنا بفن المقامات العراقي الرفيع وليس بأغاني الفيديو الكليب , طبعا لم أكمل بعد أن تجاوزت الساعة العاشرة , والاعظمي يغني بصوت رائع ( ليلى في العراق مريضة ) وأغنية ( يا قهوة العزاوي فيك المدلل زعلان ) والمسرح يشتعل بالتصفيق

وتذكرت حيث كتبت مقاله سابقة بعنوان ( الكويت فيها المدلل زعلان ) وهذا شي طيب وليس قبيح , وكون رئيس الحكومة يصعد بين يوم وأخر ويستجوب هذه ظاهرة صحية لا نراها في عالمنا العربي .

وسلامتكم ولا يفوتكم عرض حفلة حسين الاعظمي على التلفزيون .

___________________

من مدونة حمد الحمد

15 يونيو 2011 الأربعاء س 6 ود 53 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق