الأربعاء، 22 فبراير 2012

بعيدا عن التويتر!!

بعيدا عن التويتر !!

0الاسبوع الماضي كنت في رحلة بالسيارة كعادتي إلى المملكة حيث خرجت من المراكز الحدودية الكويتية والسعودية في اقل من خمس دقائق مع خدمة راقية بالتعامل , وكان ذلك بتاريخ 15 فبراير وعدت في 20 فبراير .

استمتعت بقيادة السيارة في طرق سريعة ممتازة و مررت على الرياض ومكثت فيها ليلة ومن ثم البجادية ومكثت ليلة وعفيف وظلم ومن ثم مكة للعمرة وتوجهت بعد ذلك لجدة ومكثت ليلة وعدت إلى الطائف لمشاهدتها فلم أقوم بزيارتها من قبل من ومن ثم الرياض والكويت , والهدف من الزيارة هو زيارة أقارب وللعمرة والحمد لله على العودة .

عموما ما أود قوله إنني خلال هذه الرحلة عشت تجربة جميلة وهي إنني ابتعدت عن التويتر والفيس بوك والنت واكتفيت بمشاهدة القنوات التلفزيونية ومنها العربية والجزيرة , هذا الابتعاد أشعرني بحالة ارتياح وذلك أنني قبل ذلك كلما افتح جهاز كمبيوتري وأردت أن اكتب موضوع ما لكتاب أقوم بأعداده إلا و وجدت نفسي بالتويتر وتمضي الساعات ولم أغادرة واكتشف انه اخذ وقتي بالكامل وشوش أفكاري مع تصلب مؤلم في الرقبة , لهذا صيام عدة أيام عن التويتر ومواقع التواصل مفيد .

تجربة لا يعرف فائدتها إلا من عاشها .

من مدونة حمد الحمد

22 فبراير 2012 الاربعاء س 9 ود 15 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق