السبت، 28 يناير 2012

الأخوان الشيعة والإشاعات !!

الأخوان الشيعة و الإشاعات !!

0هناك حملة من الإشاعات تنشر بين أوساط الكويتيين بأن إخواننا الشيعة في هذه الانتخابات والتي قبلها يتحركون بغير أرادتهم ,وأن كل فرد منهم لا يملك قرار نفسه أنما هو مسير وليس مخير .

لهذا فالكلام الذي يبث بين العامة هو أنهم جميعا سيصوتون لهذا أو ذاك بغض النظر هل هذا المرشح مؤهل ليمثلهم أو يمثل أخلاقهم , اعتقد أن هذا غير صحيح أنما ينشره البعض لإيهام البعض منهم ,رغم أنهم مواطنون يحرصون على سمعة الكويت وعلى الالتزام بكلمات صاحب السمو أمير البلاد بقوله ( أحسنوا الاختيار) .

حتما انفي ما يتردد كون العديد منهم لنا زملاء وأصدقاء ومعارف في الدواوين وهم ارفع من أن ينساقوا خلف ذلك , ولن تنطلي عليهم جميعا أنهم خارج الحسبة , مؤكد نقولها بكل صدق , فهما احرص على الوطن من أن يخترق الدستور أو البرلمان بالتصويت لإفراد هم قد لا يمثلون أنفسهم أنما يمثلون البعض ويروج لهم عبر وسائل أعلام قد تكون غير مهنية.

ما نتحدث عنه يجري في الدائرة الثالثة بالخصوص ولا يجري في بقية الدوائر, وحتما أن جميع الكويتيين من كل الأطياف سيقولون كلمتهم يوم 2 فبراير و سيثبتون أن اختيارهم سيقع للأصلح ولمن يمثلهم والذي يتوافق مع أخلاقهم التي ورثوها عن الإباء والأجداد وليس أخلاق قد لا تتوافق مع مجلس هو العمود الأساسي لحفظ التوازن بالبلاد .

نعرف أن هناك اصطفاف طائفي في فترات حديثة من تاريخ الكويت السياسي , وحتما أن أسبابه ودوافعه ليس داخلية أنما جاء بمؤثرات خارجية بعد ظهور دول وأحزاب مذهبية ودينية متشددة في دول كبرى تجاورنا , والعدوى للأسف انتقلت ألينا ولكن قوانيننا ودستورنا والحمد لله قد تكون هي من أتاح للجميع أن يشارك وأن يأخذ حقوقه كاملة وهي من تحمي الوطن بعد الله سبحانه وتعالى .

______________

من مدونة حمد الحمد

السبت 28 يناير 2012 س 10 ود 23 ص


 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق