الأحد، 15 يناير 2012

ماما رولا دشتي ماما أنيسة !!

ماما رولا دشتي.. ماما انيسة !!

0 تابعت أمس بالرأي حلقة لقاء مع النائبة السابقة رولا دشتي والنائب السابق شعيب المويزري , حلقة كانت مملة بعكس حلقة لقاء الرأي مع الشباب د مشاري المطيري وخالد الفضاله وبدر الغانم فقد كانت حلقة راقية تقدم أفضل صورة لشباب الكويت سواء بالطرح أو الحضور ,

بالحقيقة صدمت بطرح رولا دشتي وهو طرح يتماثل مع طرح أم الجميع ماما أنيسة , طرح ماما أنيسة الراقي الذي يخاطب عقول أطفال صغار بالابتدائي أو مستوى الروضة .

أمس للأسف رولا دشتي خطابها تناسى أنها تخاطب الناخب الكويتي وليس الطفل الكويتي , فكانت تردد جمل بما معناه ( خلونا نحب ديرتنا ) ( خلونا نحب الكويت ).

السؤال من تخاطبين يا أستاذة هل تخاطبين أطفال روضة أم رجال ونساء وشباب الكويت , وهل هناك كويتي لا يحب الكويت .

تخاطبين الشباب وتقولين ( ينزلون الشارع ) سؤال من انتخبك أليس من انتخبك هو الشارع الكويتي وندواتك بالشارع الكويتي .

تقولين ( اليوم اقتحموا البرلمان بكرة دار سلوى !!!! )

تقولين أن لغة الحوار انحدرت بالمجلس ولا تذكرين لغة حوار قنوات الأعلام الفاسد الذي يمول من أسماء نجهلها أو نعلمها .

تقولين أن عضوة مجلس العموم البريطاني عندما شاهدت صور اقتحام البرلمان قالت لك (هذه فوضى مش ديمقراطية) .. يفترض بك يا أستاذة أن تقولي لتلك العضوة الحقيقة المرة وهي ( اقتحموا البرلمان لان به 13 نائب محولين للنيابة بسبب تضخم أرصدتهم بالملايين وبسبب أن الفساد وصل لمن انتخبوا لحماية الشعب ) .

تقولين أن هناك فساد في عقد شل بمبلغ 700 مليون دينار وشكلنا لجنة تحقيق وهل هذا المبلغ يستحق أن يحقق أم يحال للنيابة مباشرة.

مع احترامنا لماما أنيسة ومقدرتها في مخاطبة أطفال الكويت بلغة يفهمونها ,أنت يا أستاذة رولا مع احترامنا الشديد لك لم تتمكنين من استيعاب مفردات من تخاطبينهم بلغتهم وأنزلت من قدرهم بخطاب عاطفي , فهم اكبر من أن تطعنين في الولاء أو محبة الكويت للكويتيين .

لهذا مع احترامنا الشديد لك نتمنى أن تتجاوزين إشكالية فهم من تخاطبين .

وسلامتكم

________________

من مدونة حمد الحمد

15 يناير 2012 الأحد س 9 ود 28 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق