الأربعاء، 18 يناير 2012

سأنتخب مرشح غير مؤدب !!

سأنتخب مرشح غير مؤدب !!

0 أمس كنت احد حضور التجمع الجماهيري لافتتاح حملة الدكتورة أسيل العوضي , وكان هناك خطب من نواب سابقين مثل محمد الصقر ومشاري العصيمي وومرزوق الغانم والدكتور أحمد الخطيب .

وسمعنا أحاديث من أجواء الانتخابات , وذكر أن هناك نقد جارح... نقد لاسيل العوضي لأنها تلتزم بالمبدأ حيث أصبح الالتزام بالمبدأ سبة بينما التلون هو النهج الصحيح .

ذكرت الدكتورة كلام عجيب عندما قال لها احد الناخبين بالكلام الصريح ( دكتورة أنا لن انتخبك .. لأنك مؤدبة أنا سأنتخب مرشح غير مؤدب ) , هنا نقول له.. الله يوفقك هناك ألان عدد من المرشحين غير المؤدبين الذي نزولهم هو لتفجير وتشويه الانتخابات والديمقراطية وهذا لن يحدث لمسار عمره نصف قرن هو أساس دولة .

لفت أنتباهى أمس خبر عن جريدة سبر الالكترونية قول أحد المرشحين بدون أن تذكر اسمه قال بالحرف الواحد وبكلام صريح وغريب ( أنا الديناميت الذي سيفجر وحوش المجلس وينتف ريش الديكة ) , إذا لدينا جنود مجندة لا اعرف هل هم يتحركون بأنفسهم أو يدفع لهم من الداخل أو الخارج من النظام أو من متنفذين أو من أبناء الأسرة لا نعرف , يصرفون على حملاتهم الانتخابية ببذخ فقط من أجل أن أقناع الناس بكلام لا يحسبون عواقبه ( ملينا من المجلس ) , بينما مرشحة أتت لتلفزيون الكويت لتقول ما عندي مال حتى اصرف على حملتي واكتفيت بثواني مجانية لإعلان برنامجي .

إذا نحن أمام مرحلة جديدة من تاريخنا السياسي وهو أن البعض يسعى لهدم الوطن بدون أن يعلم أن الوطن بناء شامخ إذا خلخلت أساساته تهاوى بأكمله والعمود الأساسي لنظامنا هو الدستور .

_________________

من مدونة حمد الحمد

الأربعاء 18 يناير2012 س 9 ود 21 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق