الاثنين، 14 نوفمبر 2011

باب النجار ..الأمن أولا والأمن أخيرا !!

الأمن أولا والأمن أخيرا..باب النجار !!


0باب النجار مخلع – مثل متداول يدل على أن النجار عندما لا يقدر أن يصلح باب منزله فأنه حتما لن يقدر على إصلاح أبواب الزبائن .

هذه الأيام نشعر أن وزارة الداخلية متهمة بأنها أصبحت جزء من المشكلة و يفترض إصلاحها , طبعا سأسرد شواهد مقلقة على ما يحدث ومنها :

0 حوادث أو حتى جرائم ترتكب من رجال أمن وتنشر بالصحف .

0 رجل أمن يشتكى عبر الصحف بأنه فصل من العمل بدون أسباب وتعلن الداخلية بأنه فصل لكون اتصل بمدرسة وابلغ بلاغ وهمي عن وجود قنبلة .

0 شاب مغرد يعمل بأمن الدولة وجد انه يغرد عبر التويتر باسم وهمي ويسب الوزراء والنواب والحكومة .

0 سيارة صاحب هذه المدونة وهي سيارة قديمة للمكتب سرقت عام 2010 وعثر عليها وسرقت عام 2011 وأعيدت له, وتم بيعها لأخر وسرقت من المشتري أيضا والمشتري باعها لثالث وسرقت منه أيضا .. ماذا يعني هذا ؟ وكم عدد السيارات التي تسرق يوميا ( التفاصيل تجدها بالمدونة في مقالات سابقة ).

0 قبل يومين حدث سلب جماعي في خيطان لاسيويين و قبض عليهم السكان , وقيل من قبض عليهم متلبسين خرجوا بردا وسلاما من المخفر بسياراتهم الفارهة .. سؤال محير كيف ؟ .(لم ينشر هذا الخبر بالصحف ولكن سمعته من شاهد عيان ولا اعرف مدى صحته )

0 صباح اليوم تألمت لقيام مواطن بضرب خادمته حتى الموت أمام مكتب خدم السؤال هل كل مواطن بإمكانه استخدام خدم حتى لو كان له صحيفة سوابق سؤال .

أشارات مقلقة لا تبشر بخير للأمن في كويتنا .

_________________

من مدونة حمد الحمد

14 نوفمبر 2011 الاثنين س 8 ود 42 ص


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق