الجمعة، 16 سبتمبر 2011

ارتدادات الاستجواب الأخير , لم نسرق !!

ارتدادات الاستجواب الأخير !!

لم نسرق !

_______________

0 تحليلي لما حدث أخيرا باكتشاف الإيداعات المليونيرة لأعضاء في السلطة التشريعية , حتما ما برز للسطح مؤشر خطير , وإذا كان بالسابق كلام داووين , فاليوم على صفحات الصحف وفي المحاكم والنيابة .

شخصيا اعتقد أن ما حدث وبروز أخبار الإيداعات ما هو إلا حدث متوقع بعد الاستجواب الأخير لأحمد الفهد وخروجه من الوزارة , وخلافة مع الرجل الثالث بالدولة وهو رئيس مجلس الوزراء كما تتناقل جميع الأوساط , معنى أن ما يحدث هو صراع بين أقطاب من الأسرة الحاكمة كل واحد يحفر للثاني , وهو مما سبب سمعة سيئة للكويت وخاصة أن الفساد وصل للرأس .

ومن يقول ذلك حتما لا يقول ( الصج ) وهي الكلمة المتعارف عليها كويتيا , إذا ما يسرب أن هناك حلا لمجلس الأمة أتمنى أن لا يكون صحيح , أنما يفترض تغيير الحكومة , وان يكمل المجلس دورته , وان يعاقب الأعضاء الذين استلموا أية مبالغ من هنا وهناك , ويجب أن لا تطمس القضية ويتوجب أن نحاسب كل من ارتكب جريمة بحق نفسه وبحق البلد ,وان لا نقول دعونا نبدأ من جديد وننسى ما حدث .

البارحة سمعت قول حكيم أو حادثة , حيث وجه صحفي سؤالا لرجب طيب اوردوغان رئيس مجلس الوزراء التركي ( لماذا نجحت في تطوير مدينة اسطنبول عندما كنت محافظا لها ولم ينجح غيرك من قبل ؟ ) فكان جوابه هو ( نجحنا لأننا لم نسرق !!) .

الذي يسرق ويرشي حتما لا ينجح !

وسلامتكم

_______________

من مدونة حمد الحمد

الجمعة 16 سبتمبر 2011 س 8 ود 54 ص


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق