الثلاثاء، 9 مايو 2017

هذا الشيح البحريني لماذا لا يلتزم الصمت !!؟

هذا الشيخ البحريني لماذا لا يلتزم الصمت !!؟ 
كتب حمد الحمد
________________ 

تناقلت الأخبار صباح اليوم ان الشيخ سلمان بن ابراهيم الخليفة رئيس الاتحاد الاسيوي سيرفض مناقشة رفع الايقاف الرياضي عن دولة الكويت اثناء أجتماع كونجرس الاتحاد الاسيوي الذي سينعقد في يوم 11 مايو 2017 في البحرين .
هنا نحن نستغرب ان يُبادر شيخ من آل الخليفة بأيقاف الرياضة الكويتية عامداً متعمداً ، رغم ان علاقات الكويت الأخوية مع اهل البحرين وحكامها على احسن ما يرام ، كنا نتوقع ان يقدم طلب الايقاف مندوب احدى الدول الاسيوية ، لكن ان يُبارد مواطن خليجي وشيخ ويساهم بمضرة الكويت وشبابها ، مع اننا نعرف ان هذا الشيخ مع احترامنا لشيوخ البحرين كافة  لم يصل لهذا المنصب الا بدعم كويتي من الشيخ أحمد الفهد وبأموال كويتية .
يا حكومتنا لماذا تكونين طوفة هبيطة ، ولماذا لا يكون هناك اتصالات مع حكومة البحرين لوقف هذا العبث ،لكن ان تقف الحكومة موقف المُتفرج اعتقد غير مقبول بتاتاً . 
كذلك يا أعضاء مجلس الأمة، أين أنتم من هذا العبث ؟ لماذا لا تتحركوا؟ ، اسقطتم وزير الاعلام بسبب هذا الإيقاف،  ومع هذا استمر الظلم على شبابنا ورياضتنا وسمعتنا بلا سبب  .
 اينك انت يا عبدالوهاب البابطين ؟الذي رفعت راية إعادة الرياضة كما كانت ،وللاسف صمت صمت القبور، وكأن هدفك من الإستجواب استعراض مدرسي ليس إلا  من اجل الحصول على درجات في شهادة مدرسية أو ارضاء لشخص ما !! .
نأمل ان تصل رسالتنا الى الحكومة، وان تبادر للاتصال مع حكومة البحرين لعل وعسى طالما ان الشيخ المعني شيخ بحريني ، وان رفض مناقشة الايقاف سيكون داخل البحرين 
ما علينا الا ان نتكلم ونتمنى ان تصل الرسالة .
والله كريم 
____________ 
من مدونة حمد الحمد  9 مايو 2017 س 7 و د 36 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق