الخميس، 8 نوفمبر 2012

لا تنطلي عليكم الحيلة ايها التيار الوطني !!

لا تنطلي عليكم الحيلة يا أيها التيار الوطني !!


بقلم : حمد الحمد

__________

0 في صحف اليوم ذكر أن التيار الوطني والمنبر سيقاطعون الانتخابات ونعني بذلك التيارات الوطنية الليبرالية , بينما التيار السلفي وغيره من بعض تيارات دينية لم تعلن المقاطعة صراحة .

السؤال الذي يدور في ذهني ماذا لو في أخر ساعة تقدم التيار السلفي وقوى أخرى دينية بأسماء معروفة او متخفية للمشاركة وهنا حتما مجلسنا القادم سيكون سلفي مية بالمية وطالما هو مجلس دستوري ولا غبار علية فلن يغيروا المادة الثانية فقط أنما كل المواد .

نحن هنا ليس ضد التيار السلفي أو التيارات الدينية أنما نعرف أنها ضد الكثير من مواد الدستور التي ترسخ الحياة المدنية وان التوازن بالمجلس لكل الاتجاهات ضروري , وأمس مرشح سلفي أعلن انه سيطالب بقانون يجبر المرأة بالجلوس في البيت .

يا تيار وطني أتمنى أن لا يتم خداعكم وعليكم بالنزول حتى لا تؤكلون كما أكل الثور الأبيض وتلطمون كما تلطم سيدة في حي السيدة زينب حيث لا يفيد اللطم .

هل يحدث ما أتوقع ... الاحتمالات واردة والعاقل لدية بذرة الشك لهذا يفترض الترشح في أخر ساعة يوم الجمعة كاحتياط وبعد ذلك الانسحاب أذا عرفت أسماء من سيترشح ومدى قوتهم .

اعرف أن التيار الليبرالي ضعيف جدا جدا حينما أغلق ناديه الاستقلال وحول لنادي معاقين ولكن عليه أن لا يكون أيضا ساذج مية بالمية ......!!!!!!

_____________________

من مدونة حمد الحمد

الخميس 8 نوفمبر 2012 س 8 ود 42 ص

هناك تعليق واحد: