الثلاثاء، 24 مايو 2011

استجواب سهل لماذا الخوف !!

استجواب سهل لماذا الخوف !!

@ سهل

الاستجواب المقدم من الطبطبائي والوعلان وهايف لرئيس مجلس الوزراء, استجواب في غير موعدة ومادته كلام مرسل , ويتضمن مواضيع تتعلق بالأمن القومي لهذا يستحق أن يكون في جلسة سرية , هذا إذا كان في جلسة سرية ومادته كلام مرسل بالاستطاعة تقديم أجوبة مرسلة فأننا نتسأل لماذا التخوف من المواجهة وكشف الحقيقة التي يجهلها البعض بشأن العلاقات مع إيران وقضية البحرين .

شخصيا اعتقد آن هذا الاستجواب استجواب لتعطيل استجواب أخر , وهو استجواب الشيخ احمد الفهد وهنا أسلوب جديد يتبعه البعض إذا قدم استجواب لوزير , يتم الإيعاز لفريق أخر بتقديم استجوابات أخرى لقتل الاستجواب الأول .

ولكن اعتقد أن الحكومة تخشى لو طلبت السرية أن يقوم بعض الموالين لها لإحراجها برفض السرية اعتقد ذلك .

أنا شخصيا من غير الموافقين لتدخل درع الجزيرة في الخلافات بين الشعوب وحكامها كون درع الجزيرة للحماية من الاعتداء الخارجي , لهذا حكومة لا تستطيع أن تتفاهم مع شعبها ولا تحمى نفسها داخليا اعتقد مصيرها قصير الأجل .

@ سوء فهم

البعض خارج الكويت يعتقد من خلال متابعة الاستجوابات والشد بين الحكومة والمجلس أن أهل الكويت مضى عليهم عدة أيام لا يأكلون ولا يشربون وإنما بانتظار ما يحدث وهذا غير صحيح , الحياة ماشية , وعندما تتجول في الأسواق والمولات والطرق والوزارات وتعرف ان، الحياة جميلة , وان الشد السياسي والمبالغ فيه من قبل الإعلام أنما يطغى على جوانب جميلة في الكويت , والديمقراطية تتطلب أن يكون هناك شد سياسي , في بلجيكا هناك خلاف كبير ولا توجد حكومة منذ سنة ومع هذا البلد تسيره القوانين والنظم التي تحمي الناس .

@ أماني

أماني بو رسلي وزيرة جديدة ما أن أصبحت وزيرة ألا وقدمت استقالتها من مجلس إدارة احد البنوك , تصرف حكيم لا يفهمه البعض الذي يريد التمسك بكل منصب حتى لو في جمعية تعاونية .

@ إلى الشيخ احمد الحمود

يا شيخ لا يحطونك في وجه المدفع وتستعمل القمع مع الشباب وتجمعهم , لان صفحتك بيضاء وفي الاستفتاءات قبل شهر في جريده ألان تمكنت يا ابو حمود وبنسبة كبيرة في الحصول على مرشح أول لتولي منصب رئيس مجلس الوزراء في أي حكومات قادمة .

الشباب غير موافقين على التخاذل من قبل الحكومة والمجلس في ما حدث مؤخرا عن الخروج عن الأطر الدستورية وتأجيل استجواب لمدة سنة لهذا اسمعوا الرأي, هؤلاء لهم صوت ويمثلون كافة أطياف المجتمع وارجع للتويتر فصوت الشباب يحمل التحدي هذا نتمنى الانتباه ,هؤلاء هم شباب الكويت لهم صوت .

____________

من مدونة حمد الحمد

24 مايو 2011 الثلاثاء س 8 و د 1 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق