الأحد، 28 يناير 2024

مقترح د الملا يدعم المخالف

 

  1. مقترح د الملا  يدعم المُخالف بدل أن يُحاسبه !!
  2. كتب : حمد الحمد
صراحة، أستغرب من أن يتقدم العضو الفاضل الدكتور بدر الملا، وزملاؤه الشهر الماضي، بمقترح يخدم المُخالف بدلاً من أن يكافئ الملتزم من أبناء الوطن، حيث أعلن النائب مع عدد من الأعضاء بمقترح طلب إلغاء قانون الخدمة الوطنية، الذي تم اقراره من قِبل الحكومة والمجلس عام 2015 م، ومؤكداً أن القانون لم تتم الموافقة عليه عن عبث إنما عن دراسة ومصلحة، والقانون يُطلق عليه شعبياً «قانون التجنيد الالزامي»، ومُبرر تقديم طلب الإلغاء هو تعطل توظيف الشباب طالما لم يلتحقوا.
عندما تم تطبيق القانون لبى الشباب الكويتي نداء الوطن، والتحقوا بالخدمة الوطنية، لكن للأسف عدد يُقارب أكثر من 13 ألف شاب كويتي تخلفوا ولم يلتحقوا أو رفضوا، لهذا هب العضو الفاضل وجماعته بطلب إلغاء الخدمة مكافأة للمُخالفين من دون مبرر عقلاني.
العالم مُلتهب وكل الدول تبدأ تدعم جيوشها، حيث «الناتو» يبحث انشاء جيش عسكري كبير للتصدي لتهديد دول مارقة مثل روسيا وإيران وكوريا الشمالية، وكل دولة أوروبية تزيد ميزانيات الجيوش الأوروبية بمبالغ خيالية، والاستعداد ليس للدخول في حروب، إنما للدفاع عن البلدان عند حدوث أي خطر، وفي أعينهم ما حدث لأوكرانيا.
لهذا يا دكتور، لا معنى لاقتراحك وأنت القانوني، الذي يفترض أن تدعو لمحاسبة كل من تخلف عن تلبية نداء الوطن، وأنت ترى بعينك منطقتنا وما يحدث بها من نزاعات وحروب... لهذا، لا يخدم الوطن إلا أبناء الوطن.
تراجع يا دكتور واطلب تطبيق القانون، ليكون الشباب درع الوطن عند حدوث أي أمر لا سمح الله، فلا يدافع عن وطنه إلا شبابه المؤهلون بتدريب عسكري أولي.
هذا ما نراه والله الموفق.
https://www.alraimedia.com/article/1674363/مقالات/مقترح-د-الملا-يدعم-المخالف-بدل-أن-يحاسبه-


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق