الأحد، 22 يناير 2017

عضو مجلس الامة الكويتي كائن فضائي !!!

عضو مجلس الأمة الكويتي كائن فضائي !!
كتب حمد الحمد
__________
منذ عدة أيام وأنا ابحث في النت عن كامل مضمون الاستجواب المُقدم من ثلاثة  أعضاء من  مجلس الأمة الحالي  لوزير الإعلام ،الاستجواب الذي اُطلق عليه "الاستجواب الرياضي" ، وكان هدفي أن اكتب "مقال" بهذا الموضوع ، بحثت في جوجل ولم أجد تفاصيل الاستجواب ، ودخلت موقع مجلس الأمة ولم تتبين لي أية معلومة ، وتصفحت الصحف التي لدي ولم أوفق ، وأرسلت رسالة للمجلس عبر موقع المجلس أطلب معلومات وأتت إجابة "بأن هناك مشكلة في الموقع دبر حالك " وخرجت بلا نتيجة .
هنا شعرت أن عضو مجلس الأمة الكويتي كائن فضائي،  بمعنى أنت لا تسمع عنه ولا تصلك رسائل منه إلا أثناء الترشح للانتخابات حيث يرسل لك كافة المعلومات عنه حتى لو طلبت رقم فانيلته ، لكن ما أن تظهر النتائج ويكون من (العشرة المبشرون) بجنة المجلس ، إلا ويختفي هذا الكائن حيث لم تعد تستقبل "واتساباته" أو رسائله، و صفحته في الانستجرام تُصاب بالسكتة القلبية ، هذا إلا من رحم ربي .
أثناء الترشح للانتخابات يزورك هذا الكائن الفضائي في ديوانيتك وما إن يحالفه الفوز إلا ويعود لكوكبه المريخي  وعمك أصمخ .
تابعت بالانستجرام صورة الفرسان الثلاثة " البابطين و الطبطبائي والسبيعي " وهم يوقعون صحيفة الاستجواب واتى تعليق طريف من متابع انستجرامي حيث كتب أحدهم " اعتقدت جلسة ملكة " بمعنى عقد قران في منزل وليس توقيع استجواب   ،وهناك صورة أخرى للأعضاء المستجوبين وهم يتشابكون بالأيدي وكأنهم " جابوا الذيب من ذيله "، بينما كان مفترض منهم بعد توقيع الاستجواب إرسال نسخة عبر الواتس اب لمن انتخبهم وأوصلهم للكرسي وذلك للعلم فقط .
يا عزيزي أيها الكائن الفضائي أين أنت ؟ أريد إرسال لك رسالة  أو رسالة واتسب أو أيميل ، فإذا كنت في كوكبك أخبرنا جزاك الله خير .
وكل استجواب وأنتم بخير .
________________

من مدونة الكاتب حمد الحمد   22 يناير 2017  س 8 و د 41 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق