الأربعاء، 9 أبريل 2014

شريط الشيخ احمد الفهد ..هل هو فيلم هندي !!


شريط الشيخ احمد الفهد ..هل هو فيلم هندي !!

كتب : حمد الحمد

____________

     قبل أشهر تداولت المواقع وكذلك صفحات التغريد خبر مثير وهو أن هناك شريط يبين مؤامرة على الحكم ، وذكر بأن الشيخ احمد الفهد بيده الشريط ، وبعد ذلك من ذكر اسمه وهو السيد جاسم الخرافي أخذ الموضوع على محمل الجد، وحتى يثير اللبس راح للقضاء ليرد الاعتبار لنفسه وفق الأطر القانونية المعروفة .

   أخذت المحاكم دورها وقبض على صاحب الموقع الذي نشر الخبر ، وتم التحقيق معه ، وقبل أمس تم التحقيق مع الشيخ احمد الفهد بشأن الموضوع ، ولكن خرجنا بنتيجة إعلامية وهي إن لا وجود لشريط بيد الشيخ ولم يسلم نسخة منه للنيابة ، وان ما شاهده هو لقطات صوت وصورة ، وانه سلم الشريط لرئيس الحكومة عندما حصل عليه .

السؤال هل ما يحدث هو فيلم هندي معروفة نهايته مسبقا ، فمن ما جرى نعتقد الشيخ احمد قد ارتكب عدة أخطاء منها انه سكت لعدة أشهر،  وشغل المحاكم والنيابة والإعلام والناس بشأن الشريط ولم يصرح بشئ في حينه ,ولم يقل أن لا وجود لشريط وإنما مقاطع وأنني سلمته لرئيس الحكومة في التاريخ الفلاني ، حتى يذهب من ذكر اسمه في الشريط للحكومة للاستفسار .

أمر أخر ماذا لو قال رئيس الحكومة أننا لم نستلم شريط ،لكن وفق ما نسمع يفترض أن تستدعي النيابة رئيس الحكومة لتطلب منه تقديم الشريط المزعوم إن وجد .

في هذا السياق اذكر حكاية قديمة حدثت في انجلترا منذ زمن بعيد إن طالب أفراد عبر الصحف باستقلال جزيرة أو دويلة ما تقع في محيط ما ، وراح الأعضاء في مجلس العموم يناقشون الموضوع البعض يؤيد استقلالها والبعض الأخر يرفض ، وأخيرا اكتشف بعد ذلك لا وجود لدويلة أو جزيرة بهذا الاسم أنما هي كلام غير حقيقي انطلى على البعض .

أخر الكلام يجب على رئيس الحكومة أن يكشف الحقيقة حتى لا نشغل القضاء بسوالف بعض أفراد أسرة الحكم الذين يحاول كل منهم ضرب الأخر حتى لا يأخذ مكان يعتقد هو انسب له .

نطلب الهداية لهم ولا يقحمون الشعب بخلافاتهم فلدينا قضايا أهم  ولا مزاج للناس لمتابعة مسلسل رمضاني على حلقات أبطاله ......!!!!!!.

الله المستعان .

_______________

من مدونة حمد الحمد   الأربعاء  9 ابريل 2014  س 8 و د 54

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق