الخميس، 10 أبريل 2014

السيد جاسم الخرافي وسواليف الدواووين !!


السيد جاسم الخرافي وسواليف الدواووين  !!

كتب : حمد الحمد

___________________

حسناً فعل السيد جاسم الخرافي عندما أصر في الاستمرار في قضية شريط الفتنة ، إلا أن السيد الخرافي لا يسلم هذه الأيام من سواليف تدور في الدواويين نظراً لتواجده دائما بالمناسبات الرسمية مع القيادة العليا فتسمع بالدواويين كلام - أن تواجده لأنه مرشح قادم لأول رئيس وزراء شعبي ، أو ليحافظ على مكانة أسرته التجارية والمالية ، وأحاديث أخرى تمس الحكم ، ما تسمعه بالدواووين هي عبارة عن أفلام خيالية  يسمعها من لا يحكم عقله ، وينقلها لمجالس أخرى كحقائق  ، لهذا أنا غالباً اضحك عندما اسمع هكذا حكايات بدون سند أو مصدر، ولا أعيرها إي اهتمام ، إلا مرة واحدة وقد حدثت هذه الواقعة في احد المجالس وكنت أنا الشاهد وأنا الراوي... ما حدث كالتالي :

قبل سنة ونصف كنت في مجلس ما ، وكان معنا شاب في الثلاثينيات، شكلا هو كويتي ككلام وشكل وملبس ولقب عائلة ، ولكن في الحقيقة هو مقيم ويحمل جنسية عربية ، تحدث هذا الشخص أمام الحضور وبثقة وقال :  (أنا اليوم كنت مع فلان الفلاني وهو صديقي ،وفلان الفلاني الذي يتحدث عنه عضو مجلس امة معروف ويمت بصلة قرابة لي شخصيا  ، وأكمل حديثه وقال : ( كنت معه يقصد عضو مجلس الأمة المذكور ، وتحدثنا في الموضوع الفلاني وحدث بيننا جدال كذا وكذا ) وشرح موضوع الجدال بالتفصيل الذي حدث في في موقع ما ، وفي باطن الحديث كلام غير طيب بحق عضو مجلس الأمة المذكور.

 أنا شخصيا أثارني ما سمعت ، لأنني لم اصدق ما قال رغم أن كل المتواجدين كانوا يصغون باهتمام بالغ ، أنا محدثكم خرجت من المجلس وفي احد الممرات أجريت اتصالاً مع عضو مجلس الأمة المذكور ،وقلت له ( يا فلان الآن معنا في مجلس فلان الفلاني)  ، واقصد ذلك الذي يتحدث لنا ، ( وقال انه صديقك وان اليوم حدث بينك وبينه كذا وكذا ) ، ضحك عبر الهاتف وقال ( وهل صدقت !! أولا لم اسمع بإسم هذا الشخص الذي يتحدث لكم ، وليس صديقي ولا اعرفه،  ثانيا لم يحدث معه أو أي شخص أخر ما تكلم عنه )، هنا تأكد لي  أن صاحبنا يكذب ومروج محترف للإشاعات ، وعدت للمجلس وقلت له وأمام المتواجدين (هذا الشخص يكذب وعضو مجلس الأمة الذي تحدث عنه معي قبل ثوان بالتلفون ولا يعرفه ) ...سكت صاحبنا ، وخرج من المجلس ولم نعد نراه بعد تلك الحادثة .

لهذا ما يدور في الدواويين عن السيد الخرافي وغيره ، أنما تكون سواليف لا نعرف من يروجها ، ولكن للأسف البعص يصدق وينقلها كحقائق لمجالس أخرى .

وسلامتكم

_______________

من مدونة حمد الحمد       اليوم الخميس 10 ابريل 2014 س 1 ود 6 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق